• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هجوم إعلامي على كيليان مبابي

هاي كورة – تعرض المهاجم كيليان مبابي لاعب ريال مدريد الى هجوم اعلامي فرنسي شديد في اول مباراة يلعبها مع منتخب الديوك منذ انتقاله الى النادي الملكي .

و جاء الهجوم الاعلامي الفرنسي على مبابي ردا على تصريحاته في الندوة الصحفية التي سبقت مباراة فرنسا و ايطاليا بشان الانتقادات التي يتعرض لها بسبب بدايته المخيبة و مستواه المتواضع مع المنتخب في الفترة الاخيرة خاصة عندما قال بان اراء الجماهير هي اقل ما يقلقني.

و قال الاعلامي دانييل ريولو في برنامج بعد كرة القدم لإذاعة ار ام اس ان مبابي تعامل مع الفرنسيين خاصة من يحضرون مباريات المنتخب من المدرجات بسخرية فهو اما غبي او يكذب لان تصريحاته تسيء لصورته التي كان يجب عليه ان يحميها.

و طالب الاعلامي الاتحاد الفرنسي بتنبيه مبابي الى تصريحاته المسيئة للجماهير ليكون ودودا معها بعدما وصف تصريحاته بنوع من الازدراء و ليس فقط السخرية .

و بدورها شاركت قناة صحيفة ليكيب في الهجوم الاعلامي على مبابي من خلال حضور عدد من الشخصيات الرياضية البارزة على غرار النجم الاسبق للمنتخب الفرنسي يوهان ميكو و الذين اكدوا ان تصريحات مبابي تعكس معاناته من حالة الاكتئاب متهمين اياه بالازدواجية فهو في ريال مدريد يظهر بابتسامة عريضة بينما في فرنسا يكون شاحب الوجه .

و برأي هؤلاء فان ازدواجية المعايير في تعامل مبابي و تواصله الاعلامي مع الجماهير يعود لكونه لم يعد له أي شيء يثبته مع منتخب الديوك بعدما حقق معه انجاز المونديال و اصبح يحمل شارة الكابتن في حين انه في ريال مدريد لا يزال مطالب بالعمل الشاق ليثبت نفسه .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024