• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بدأ بكاء اللاعبين من جدول المباريات … رسالة المسؤلين واضحه ” استرجل أو اعتزل الكرة “

هاي كورة : مقولة سخيفه يكررها بعض المتابعين والمهتمين بكرة القدم في السنوات الاخيرة وهي أن الاتحادات الدوليه والقارية بدأت تضيف بطولات وروزنامة مباريات على الفرق واللاعبين بشكل لا يمكن تحمله …؟! وهذا ما يفسد متعة كرة القدم و و إلى اخره من تلك الشعارات …!

البرتغالي بيرناردو سيلفا تحدث هذا اليوم قائلا أو باكيا ” جدولة المباريات تحولت لـجنون تام! لقد تلقينا للتو الأخبار التي تفيد بأن لدينا يوم عطلة واحد فقط لمباراة كأس الدوري الإنجليزي! “.

“سنلعب مع آرسنال يوم الأحد ونستريح ليوم واحد ثم نلعب المباراة ضد واتفورد يوم الثلاثاء! وإذا لم نخرج من أي بطولة أخرى، فسنلعب مباراة كل ثلاثة أيام لعدة أشهر، الأمر سخيف تمامًا!”.

” في دوري أبطال أوروبا، إذا لم تتأهل بشكل مباشر لـدور الـ16 فيجيب أن تلعب مباراتين إضافية، صحيح أن تشكيلات الفرق أصبحت أكبر لكنني لن أقول إن الأمر سهل، لم يكن الأمر سهلًا أبدًا، أقضي الآن القليل من الوقت مع عائلتي وأصدقائي، لأن كمية المباريات التي نلعبها سخيفة تمامًا!”.

اعزائي المسألة بكل اختصار هي أن اللاعبين في السنوات الماضية لديهم مباراة كل اسبوع ولكن في المقابل أعلى راتب لا يتخطى ٢ مليون يورو الآن أقل لاعب يتحصل على ٨ مليون يورو ويريد مباراة كل اسبوع … هذا غير منطقي لا نشاهد البكاء عند تجديد العقود بل نشاهد أرقام فلكية تطلب من الأندية … الأندية ليست جمعيات خيرية أن كنت تريد الملايين والدخل العالي العب كل يومين مباراة أو اترك المجال لغيرك من الاعبين.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024