• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل المشكلة في المنتخب السعودي ام هي في مانشيني … ما هي حسابات الاخضر للتأهل الى مونديال امريكا

هاي كورة : بدأت التصفيات المؤهله لكأس العالم 2026 … حيث كانت هناك العديد من النتائج المفاجئة لمجمل المنتخبات ولكن ربما لان المنتخب السعودي هو الاهم في القاره بسبب قوة الدوري والمشروع الجديد كان له نصيب الاسد من الحديث والانتقاد .

هنا لسنا مختصين في الامور الفنيه او محكمين ولكن هي مجرد تساؤلات سطحية او ربما تكون منطقيه للسيد مانشيني او دعونا نقول انتقادات هي على النحو التالي :

١- هل تطبيق الاسلوب الدفاعي قدم اي مردود للمنتخب خلال المواجهات السابقه وتحديدا في بطولة اسيا …؟!

٢- هل لقاء على ارضك وبين جمهورك وامام منتخب متوسط المستوى تنتهج امامه اسلوب متحفظ وتحديدا في الشوط الثاني الذي يجب ان تضغط فيه اكثر …؟! لو كان اللقاء خارج السعودية نتفهم ذلك بل هي خطوه صحيحه وامان قوي للحفاظ على الشباك … ولكن على ارضك وبين جمهورك يجب ان تنهي الخصم بشكل مبكر … لا يجب ان يتحصل على اي فرصه

٣ – سوال محرج … بعد اللقاء السيد مانشيني يقول ” ماذا تريدون ان افعل لدي 20 لاعب غير اساسيين مع انديتهم ” السوال … اين كنت طوال الاشهر الماضيه …؟! لماذا لا تتحدث عن تلك المشكلة في الموسم الماضي وهذا الصيف …؟! لماذا لم تقف على المشكلة منذ البدايه الان بعد ان بدأت التصفيات تتحدث …؟!

في الختام مجموعة السعودية قويه وصعبه ولكن ليست مستحيله والحديث عن اي توقع هو ضرب من الخيال … المنتخب لديه اسماء قويه وكبيرة وقادر على التخطي ولكن السوال المهم هل مانشيني قادر على تلك المهمه …؟!

هنا النتائج التي يجب ان يحققها المنتخب السعودي لضمان التأهل :




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024