• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

رودري يهدد بنسف احلام ريال مدريد في تكرار انجاز برشلونة و أي سي ميلان في الكرة الذهبية

هاي كورة- يحلم ريال مدريد و محبيه بان يحتكر لاعبوه المراكز الثلاثة في الترتيب النهائي لجائزة الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة فرانس فوتبول بالتعاون مع الفيفا لأفضل لاعب في العالم عن الموسم المنقضي 2023-2024.

و بدأت احلام و امال ريال مدريد في الهيمنة على المراكز الثلاثة الاساسية للجائزة بعد اعلان المجلة عن لائحة الثلاثين لاعبا و التي ضمت 7 لاعبين لديهم اوفر الحظوظ للفوز بالكرة الذهبية هم جود بيلينغهام و داني كارفاخال و فينيسيوس جونيور و توني كروس و فيديريكو فالفيردي و انطونيو روديغر و كيليان مبابي .

و يعتبر متوسط الميدان رودري لاعب مانشستر سيتي هو المرشح الوحيد في القائمة الذي يمتلك حظوظا وافرة للفوز بالجائزة او على الاقل احتلال احد المركزين الثاني او الثالث بعد الموسم الكبير الذي قدمه مع ناديه و منتخب اسبانيا في نهائيات اليورو .

و يخشى المدريديستا ان ينجح رودري في احتلال احد المراكز الثلاثة الاولى مما ينسف احلام و امال ريال مدريد في تكرار انجاز سبق لغريمه برشلونة و لاي سي ميلان ان حققه و هو احتلال ثلاثة لاعبين من نفس النادي للمراكز الثلاثة الاولى في ترتيب جائزة الكرة الذهبية.

و حقق أي سي ميلان انجاز الهيمنة على المراكز الاولى في ترتيب جائزة الكرة الذهبية مرتين في 1988 مع الثلاثي الهولندي ماركو فان باستن و رود خوليت و فرانك رايكارد الذي لعب النصف الاول من العام مع ريال سرقسطة قبل انتقاله الى الميلان ، اما المرة الثانية فكانت في العام الموالي 1989 مع فان باستن و فرانكو باريزي و رايكارد .

و بدوره حقق برشلونة نفس الانجاز عام 2010 مع كل من ليونيل ميسي و خلفه اندريس انييستا و تشافي هيرنانديز.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024