• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

اسباب ترشيح فرانس فوتبول لهاري كين لجائزة الكرة الذهبية وحيدا من بايرن ميونخ

هاي كورة- رشحت مجلة فرانس فوتبول المهاجم الانجليزي هاري كين للفوز بجائزة الكرة الذهبية التي تمنحها بالتعاون مع الاتحاد الدولي لكرة القدم لأفضل لاعب في العالم خلال الموسم المنصرم 2023-2024.

و يعتبر كين اللاعب الوحيد من صفوف نادي بايرن ميونخ المرشح للتنافس على الجائزة الاهم في العالم و جاء ترشيح المجلة لكين بعدما بصم على موسم متميز على الصعيد الفردي حقق خلاله الكثير من الارقام و الالقاب و سيئ على المستوى الجماعي بعدما عجز عن احراز لقب أي بطولة مع ناديه و منتخب بلاده.

و لعب هاري كين الموسم المنصرم 59 مباراة و سجل 52 هدفا و صنع 13 هدفا أي ان اسهاماته التهديفية بلغت 65 هدفا بمعدل فاق هدف في كل مباراة من المباريات التي خاضها مع النادي البافاري و منتخب الاسود الثلاثة .

و توج هاري كين هدافا للدوري الالماني برصيد 36 هدفا و هو الرصيد الذي مكنه من الفوز بجائزة الحذاء الذهبي القاري كأفضل هداف للدوريات الاوروبية الكبرى و الصغرى .

كما توج كين هداف مسابقة دوري ابطال اوروبا بعدما سجل مع بايرن ميونخ 8 اهداف و احسن هداف لبطولة امم اوروبا مع منتخب انجلترا برصيد ثلاثة اهداف اضافة الى بلوغه نهائي اليورو الذي خسره من اسبانيا .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024