• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تصريحات فينيسيوس جونيور ستزيد من استفزاز الاسبان ضده

هاي كورة-اجمعت مختلف فعاليات الكرة في اسبانيا بل حتى الفعاليات السياسية ان التصريحات التي ادلى بها المهاجم البرازيلي فينيسيوس جونيور خطيرة و خطيرة جدا حتى و ان صدرت من احد ابرز نجوم النادي الملكي ريال مدريد و يتعين الرد عليها بقوة و حزم.

و تكمن خطورة تصريحات فينيسيوس في كونه اخلط بين اقلية من الجماهير الاسبانية و بين اسبانيا كلها عندما ربط بين محاربة العنصرية في الملاعب الاسبانية و تنظيم اسبانيا لنهائيات مونديال 2030 .

و بدا واضحا من خلال ردود الافعال ان تصريحات النجم البرازيلي جاءت بنتائج عكسية و انه قدم خدمة كبيرة بالمجان لكل من اهانه بهتافات و سلوكيات عنصرية و منحهم التبرير بل الدافع لمهاجمته مجددا فكيف للاعب يعيش في اسبانيا التي منحته الشهرة و المجد و المال ان يتهجم عليها و يطالب بمعاقبتها .

واضح ان فينيسيوس جونيور ارتكب خطيئة لا تغتفر بما انه نسي ان النادي الذي يحمل الوانه بكل اطيافه و خاصة جماهيره ينتمي لاسبانيا بل انه العنصر الاهم و الاكبر عندما يتعلق الامر بكرة القدم .

الان بعد هذه التصريحات يبدو فينيسيوس في موقف ضعيف و يبدو انه هو المستفز لكل اسبانيا و هو صاحب الفعل بينما كل من سيتهجم عليه سيقول انه يدافع عن اسبانيا و لا يستبعد ان تطالب الجماهير الاسبانية بطرد من اسبانيا خاصة في حال رفض تقديم الاعتذار.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024