• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : الفاسد ريال مدريد … نادي النظام سرق اللقاء أمام بيتيس …!

هاي كورة- من اقبح المواقف بين البشر هو ان يأتي شخص ليسلط الضوء على دقيقه واحده من اصل 100 دقيقه ويبني على تلك اللقطة وتلك الثواني كل الاحكام والمؤامرات .

هنا ليس الحديث عن فريق بعينه سواء الريال او برشلونة او أي نادي حول العالم … عندما تريد ان تتحدث عن أخطاء تحكيمية تحدث عن كل المشاهد … خلال الموسم الماضي ظلم برشلونة وتشافي في بعض المباريات بل ان تلك الأخطاء التحكيمية أدت لفقدان الدوري وفي نفس الموسم تحصل تشافي على أخطاء استفاد منها الفريق وهي محل شك … هل يأتي احد ويقول بأن برشلونة نادي نييغريرا مثلا … لو كان كذلك لتحصل على الليغا الموسم الماضي وهو في أشد الحاجه لها .

كما هو الحال مع ريال مدريد يوم امس حدث احتكاك بين كورتوا الذي سدد الكره وبعد تسديدها اتت قدم لاعب بيتيس اسفل اقدامه … مباشرة تم اتهام ريال مدريد في تلك اللقطة فقط بانه نادي النظام … والسؤال الان … هل المشهدين السابقين لضرب سيبايوس ولمسة اليد على لاعب بيتيس لم تكن لنادي النظام …؟! لماذا لم تحتسب …؟! سؤال منطقي يجب ان يطرح بعقلانية على الجمهور .

ربما سنكتب آلاف المرات ونكرر ملايين الجمل دون فائدة لأنه وبكل اسف هناك فئه من البشر ميزان التقييم لديها مختلف تماما ولا يوجد أي اعتدال … أي نعم إطلاق الرأي حرية شخصية … ولكن انت كمشجع انجرافك خلف الأوهام والتضليل هو سلبي عليك شخصيا … ! لا يجب ان تردد صوت الجهلاء … حكم عقلك في كل شيء .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024