• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الاستراتيجية البرازيلية الالمانية صعقت ريال مدريد

قالت صحيفة ماركا المدريدية بشان النتائج الجيدة التي يحققها نادي برشلونة في بداية الموسم انها تترجم التنفيذ الحرفي لإستراتجية اتفق عليها كل من البرازيلي ديكو المدير الرياضي في النادي و الالماني هانسي فليك المدير الفني للفريق .

و حسب الصحيفة فان الرجلان اجتمعا مباشرة بعد تعيين فليك على راس الجهاز الفني و اتفقا على استراتيجية الفريق في بداية الموسم و التي تقوم على ضرورة تحقيق بداية مثالية من خلال حصد اكبر رصيد من النقاط في الدوري الاسباني لتشديد الضغط على منافسيه خاصة الغريم ريال مدريد .

و حسب الصحيفة فان برشلونة ممثلا في مديره الرياضي و مدربه كان يتوقع البداية المخيبة للمهاجم الفرنسي كيليان مبابي مع ريال مدريد بسبب تغيير الاجواء و حاجته لبعض الوقت حتى يتأقلم لذلك استغل الفرصة للابتعاد عنه في ترتيب الدوري الاسباني بفارق هام .

كما كشفت الصحيفة المدريدية عن بقية المحاور الاساسية للإستراتيجية البرازيلية الالمانية حيث قالت ان صفقة داني اولمو كانت ضرورية لتعزيز قدرات و مؤهلات الفريق لذلك ظلت الادارة خلفها حتى انجازها رغم مطالب نادي لايبزيغ ، ثم الجاهزية البدنية للاعبين و عدم استعجال عودة اللاعبين المصابين حتى يتعافون ليكون بالإمكان الاعتماد عليه بشكل جيد .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024