• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

انجازات تؤكد احقية وصف محمد صلاح افضل صفقة في تاريخ البريميرليغ

هاي كورة- اختارت الجماهير و عشاق الدوري الانجليزي الممتاز المهاجم العربي المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول كأفضل صفقة انجزت في تاريخ المسابقة منذ اطلاقها عام 1992 متفوقا بالتالي على اساطير سبقوه الى البريميرليغ .

و انتقل صلاح الى ليفربول قادما اليه من روما في الميركاتو الصيفي لعام 2017 و من وقتها و حتى اليوم يعتبر مفتاح انتصارات ليفربول مهما كان منافسه و في أي استحقاق كان .

و لم يكن اختيار عشاق الدوري الانجليزي الممتاز لمحمد صلاح عبثيا و لا عشوائيا و لا حتى عاطفيا بل اختيارا موضوعيا تؤكده حزمة من الشواهد تجسدها الانجازات التي حققها ليفربول مع محمد صلاح و الانجازات التي حققها محمد صلاح في الانفيلد رود .

و انضم صلاح الى ليفربول و مانشستر يونايتد هو النادي الانجليزي الاكثر تتويجا بالألقاب و الان انقلبت الامور و اصبح الليفر هو المتصدر برصيد 69 لقبا بفارق لقب واحد عن اليونايتد .

كما انضم صلاح الى ليفربول و النادي صائم عن التتويج بلقب الدوري الانجليزي الممتاز منذ اطلاقه عام 1992 و نجح صلاح في قيادته لإحراز اول لقب من نسخة الممتاز عام 2020 و تأثيره في انهاء هذا الفشل كان واضحا بعدما سجل و صنع 29 هدفا .

كما جاء صلاح الى الانفيلد رود و ليفربول عاجز عن مجاراة الايقاع الاوروبي بعد عشرة اعوام من اخر نهائي لعبه في مسابقة دوري ابطال اوروبا قبل ان يقوده صلاح الى خوض ثلاثة نهائيات في ظرف اربعة اعوام فقط في 2018 و 2019 و 2022 و نجح في استعادة تاج صاحبة الاذنين عام 2019.

و دخل محمد صلاح الانفيلد رود و ليفربول اضعف اضلاع البيغ سيكس و بعد انضمامه اصبح ينافس ليكون اقوى ضلع و الغريم الاول لمانشستر سيتي.

كما انضم صلاح الى ليفربول و جائزة الحذاء الذهبي للدوري الانجليزي الممتاز محتكرة من قبل مهاجمي بقية فرق البيغ سيكس قبل ان يحتكرها صلاح و يتوج بها ثلاثة مواسم.

و جاء صلاح الى الانفيلد رود و هو غير مرشح لترك بصمته خاصة بعد فشل تجربته الانجليزية الاولى بالألوان الزرقاء لتشيلسي و ها هو يكتب تجربته الثانية بالألوان الحمراء الزاهية و ارقامه التهديفية تهدد بإزالة اساطير ليفربول من ارشيفه بعدما بلغ رصيد 214 هدفا .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024