• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هذا الثنائي.. أحد أسباب سقوط ريال مدريد في الليغا!

هاي كورة- سقط ريال مدريد مجدداً وهذه المرة الثانية في ثلاث جولات فقط في الدوري الاسباني حتى الآن ، اليوم أمام لاس بالماس وفي الجولة الأولى سقط أمام ريال مايوركا بنفس النتيجة 1/1 في المباراتين.

وظهر فريق الريال اليوم أكثر خيبة وأكثر سلبية وأكثر فردية والتي يقودها الثنائي الهجومي فينيسيوس جونيور و كيليان مبابي في محاولة إظهار كلمة “أنا نجم الفريق”، وظهر ذلك بوضوح شديد في مباراة اليوم وخاصتاً من جانب فينيسيوس جونيور بالتعالي على الكرة و الرعونة في إهدار الفرص وعدم اللعب الإيجابي مع زملائه في الفريق، مما دفع كيليان مبابي لفعل نفس الشئ.

أنانية هذا الثنائي ستضع ريال مدريد في مأزق.. سيطرت الأنانية على فينيسيوس و مبابي مما جعل الريال يفتقد هوايته الهجومية ، وهو ما حاول إنقاذه كارلو أنشيلوتي في آخر المباراة بسحب فينيسيوس ونزول إندريك بدلاً منه.

ومن أبرز النقاط الفردية التي توضح لنا أكثر فأكثر سبب سقوط الريال هيا عدم ضغط لاعبي المرينجي على الخصم مما جعل لاس بالماس يلعب بسهولة كبيرة بين خطوط الريال ونجح في استغلال المساحات وتسجيل هدف و إضاعة العديد من الفرص.

إذا اراد الريال تصحيح المسار فيجب على أنشيلوتي الحد من التصرفات الفردية التي لا تفيد الفريق داخل الملعب ، إلا وسنرى موسم كارثي للريال.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024