• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

8 صفقات لم تكلف برشلونة الكثير وجنت الملايين

هاي كورة- في تقرير عبر صحيفة ريليفو سلطت الضوء على 8 صفقات لم تكلف برشلونة الكثير إلا أنها جنت الملايين من بيعها بعد أن تطورت داخل النادي من خلال إعادة تقييمها وأضافة ثقلًا لها.

1- ميكا فاي قلب الدفاع السنغالي الذي انتقل إلى برشلونة في يوليو 2023 مقابل مليون ونصف مليون يورو وتم بيعه بعد عام رائع في فريق الرديف مقابل 10.3 مليون يورو إلى ملعب رين الفرنسي، مع الاحتفاظ أيضًا بحق إعادة الشراء مقابل 25 مليون و30% من البيع المستقبلي للاعب.

2- جوليان أروجو، الذي انضم إلى البرسا مقابل 4 مليون يورو ثم تمت إعارته إلى لاس بالماس ثم الرحيل إلى بورنموث الإنجليزي مقابل عشرة ملايين.

3- فرانك كيسي بشكل مجاني من ميلان في عام 2022 وتم بيعه بعد عام إلى المملكة العربية السعودية مقابل 12.5 مليون دولار.

4- عز عبدي وقع لفريق الرديف قادماً من هيركوليس دي أليكانتي مقابل 2 مليون يورو؛ تم استخدامه من قبل تشافي في أشهره الأولى على مقاعد البدلاء في الفريق الأول، وبعد إعارة رائعة لأوساسونا، انتهى الأمر بانتقاله إلى بيتيس مقابل 7.5 مليون، بالإضافة إلى 50٪ من البيع المستقبلي.

5- أوباميانج وصل حرًا في الشتاء قادمًا من أرسنال، ورحل إلى تشيلسي مقابل 12 مليونًا.

6- ييري مينا الذي انضم في يناير 2018 مقابل حوالي اثني عشر مليونًا، وتم بيعه في أغسطس نفسه إلى إيفرتون مقابل 30 مليون يورو.

7- إيمرسون رويال وقع مقابل تسعة ملايين وباعه إلى توتنهام مقابل 25.

8- توديبو كلف النادي مليون يورو فقط ثم غادر لاحقًا إلى نيس مقابل ثمانية ملايين، بالإضافة إلى سبعة متغيرات.

وأشارت إلى عمل رامون بلانيس خلال فترة تواجده سكرتيرًا فنيًا حين ووقع بتكلفة منخفضة مع بيدري ورونالد أروجو، وهما اثنان من لاعبي برشلونة ذوي القيمة السوقية الأعلى اليوم.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024