• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

4 أسباب وراء أداء مبابي السيئ مع ريال مدريد!

هاي كورة- بعد أول مبارتين لكيليان مبابي بقميص ريال مدريد وجد الفرنسي نفسه في مهب الانتقادات من جماهير الملكي التي كانت تضع عليه آمال تفوق أدائه الحالي مع الفريق وذلك بناءا على مواسمه الرائعة في باريس سان جيرمان.

فظهر مبابي في أول مبارتين مع الريال بالليجا وكأنه يعاني ، وسنستعرض هنا بعض الاسباب التي جعلت الفرنسي يظهر بهذا الأداء الباهت في مدريد:

1- يواجه مبابي صعوبة حتى الآن في اللعب بمركز المهاجم الصريح مع ريال مدريد ، بعد أن كان متمرسا باللعب كجناح أيسر مع الفريق الباريسي، وهو الأمر الصعب فعله مع تواجد النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور الذي يشغل هذا المركز ويعتمد عليه كارلو أنشيلوتي بشكل أساسي.

2- جاهزية مبابي البدنية والفنية ليست الافضل بسبب عدم مشاركته في فترة الإعداد مع ريال مدريد قبل بداية الموسم وهو الأمر الذي أدى إلى صعوبة في الانسجام بين مبابي وبقية الأجنحة.

3- المقارنات التي يضعها جماهير المرينجي بين مبابي و رونالدو والتي تضع عليه ضغط نفسي بكل تأكيد لكي يصل لأرقام الدون، فهي بلا أدنى شك تؤثر على أدائه داخل الملعب ، والرغبة في تسجيل الأهداف سريعاً يؤدي إلى عدم اتخاذ القرار الصحيح.

4- تنافس الريال على جميع الألقاب وهو بالأمر الجديد على مبابي والمطالب بتحقيقه لكي يقدم أوراق اعتماده إلى إدارة و جماهير النادي الابيض.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024