• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لماذا يعاني ريال مدريد … خمسه اسباب تضع انشلوتي في حرج …!

هاي كورة : دون اطاله وبكل اختصار بعد اول جولتين تبين شيء واحد فقط في ريال مدريد الحالي … وهو ان الفريق يعاني امام الاندية التي يواجهها سواء في الوديات او في السوبر وكذلك الدوري … نعم ريال مدريد انشلوتي بعد قدوم كليان مبابي اصبح يعاني تماما امام كل الفرق .

القصه بختصار نوجزها في النقاط التاليه :

١- الانديه امام تلك الكوكبه من النجوم تعطي 200% من مستوياتها … بعباره اخرى المدافع امام كليان مبابي يقدم مستويات استثنائيه لكي يتصدر اسمه بعد اللقاء … هذه حقيقه الدفاع امام النجوم غالبا ما يكون شرس وقوي وهو ما يدخل اللاعبين في حالة شك .

٢- وجود بعض الفوقيه ” فيني ، رودريغو و كليان ” هناك تعالي في التعامل مع الكره لا يوجد قتاليه … لا يوجد حرق دماء … لا يقدمون الشراسه الكافيه نهائيا …! هذا الامر منح لاعبي الخصوم الكثير من الحافز والتفوق .

٣- غياب جود بيلينغهام عن خط المقدمه قلل من خطورة الريال … فلو عاد الجميع بالذاكره للموسم الماضي سيجد ان جود كان هو المنقذ لهذا الهجوم وهو هداف الفريق وهو من حسم اغلب المواجهات …! هذا الموسم لعب في مركز متأخره وغاب في اللقاء الاخير بالتالي الخطوره في التسجيل قلت تماما .

٤- العشوائيه في المراكز …! لا يزال الفريق يعاني من العشوائيه لا يوجد تنظيم حتى في لقاء اليوم لا توجد هجمه مدروسه نهائيا لا يوجد اي فكر او خطط امام الفرق المتكتله دفاعيا بكل اسف .

٥- هناك هروب ذهني مؤسف لنجوم الفريق … رودريغو منشغل بالتصريحات وفيني منشغل بالمناكفات حتى وان غاب عنها بشكل واضح ولكن لا يزال اللاعبين يراقبون ما يحدث في السوشال ميديا لا يوجد لديهم تركيز على المستطيل الاخضر حاليا … ولكن بعد اداء وابداع البدلاء في هذا اليوم ربما يكون هو جرس الانذار الاكبر وبوابة العوده لنجوم الفريق .

هل سيتحسن الفريق … نعم … ! ولكن لن يقدم الاداء الخارق الذي يتخيله الجميع … بل سيعاني و يعاني اكثر امام الانديه الكبيرة .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024