• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

عودة الكاي غوندوغان الى مانشستر سيتي .. ندم على الرحيل ام فشل التجربة الاسبانية ؟

هاي كورة- تؤكد جل التقارير الاعلامية المتابعة لأخبار انتقالات اللاعبين في الميركاتو الصيفي الحالي ان النجم الالماني الكاي غوندوغان لاعب نادي برشلونة يستعد للعودة الى ناديه الاسبق مانشستر سيتي بعد موسم واحد فقط عن رحيله عن انجلترا .

و يبدو ان الناديين تفهما رغبة غوندوغان ، فمانشستر فتح له احضانه مجددا حتى و هو على مشارف ال34 عاما من عمره كما ان برشلونة يدرس تسهيل عودته بالمجان مثلما كان مجيئه ايضا بالمجان .

و يبدو ان غوندوغان استفاد جيدا من الموسم الواحد في تجربته الاسبانية و هو احد اصعب مواسم برشلونة بعدما انتهى بدون تتويجه باي لقب و سجل نتائج سيئة مما جعل غوندوغان يندم على رحيله عن مانشستر سيتي مباشرة بعدما حقق الانجاز التاريخي بفوزه بالثلاثية و هو الانجاز الذي كان غودنوغان اساسيا و مؤثرا في تحقيقه .

و يتذكر الجميع التصريحات النارية التي اطلقها غوندوغان في اعقاب خسارة برشلونة لمواجهة الكلاسيكو ضد الغريم ريال مدريد بعدما وجد فتورا في ردة فعل زملائه في الفريق في غرف الملابس في وقت كان يفترض ان تكون هناك حالة هيجان و غليان تأتي بنتائج ايجابية في المباريات الموالية و تتحول الى حافز و دافع نفسي لهم .

و الان يحاول غوندوغان تدارك خطيئته و العودة الى مانشستر سيتي للعمل مجددا تحت امرة المدرب بيب غوارديولا الذي يكن له احتراما و تقديرا كبيرين و لم يكن يرغب في رحيله بينما استمراره في برشلونة مع المدرب الجديد مواطنه هانسي فليك قد يجعله يخسر الرسمية في ظل رهانه على اللاعبين الصاعدين و يجعله اسير دكة الاحتياط .

و ربما اراد غوندوغان تعزيز حظوظه في العودة الى مانشستر سيتي من خلال اعلان اعتزاله اللعب دوليا لتركيز جهوده على ناديه .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024