• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

رسالة هامة إلى نجوم ريال مدريد … احذروا النغمة التي ستدمر الفريق

هاي كورة – منذ اليوم الأول للتحضير للموسم الجديد، ويحاول الإعلام الإسباني تصدير فكرة أن تشكيلة ريال مدريد أقوى من برشلونة وهي التي تمتلك الأفضلية في حسم لقب الليغا، خاصة بعد قدوم كيليان مبابي وكوكبة النجوم الموجودة حاليًا في البرنابيو.

رغم فوز برشلونة وتعادل الريال في الجولة الأولى وهو ما يعني تفوق البرسا بنقطتين، إلا أن الإعلام الإسباني يحاول الاستمرار في تصدير نفس الفكرة إلى يسمعها اللاعبون بكل تأكيد، حيث يقول الصحفي غوتي ببرنامج التشرنيغيتو: “برشلونة بهذه التشكيلة التي يمتلكها لن يستطيع منافسة ريال مدريد”.

التفسير الوحيد لتصريح مثل ذلك في هذا التوقيت ومع عدم تلقي برشلونة أي خسارة هو محاولة تكوين نغمة أن الريال يمتلك تشكيلة لا تقهر وهي التي ستمنحه الأفضلية على برشلونة خلال المدى البعيد… ولكن الفريق بكل بساطة خسر نقطتين أمام منافس متواضع في الجولة الافتتاحية بمشاركة جميع نجومه “مبابي وفينيسيوس ورودريغو وبيلينغهام”.

الرسالة الأهم حاليًا لنجوم الريال هي عدم النظر لهذه الفكرة التي يحاول الإعلام الإسباني تكوينها وعدم الاعتماد على أن تشكيلتهم هي الأقوى في الليغا أو أوروبا ككل؛ لأن هذا سيفقدهم الدوافع وسيكون سببًا في خسارتهم جميع الألقاب وفقدان النقاط أمام أندية متوسطة كما حدث في الجولة الأولى.. لأن ببساطة هذه النغمة هي أبسط وسيلة لتدمير أي فريق حتى لو كانت فرصة تتويجه بالبطولات التي ينافس بها تصل 99%.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024