• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

وداعا للدوري الاسباني … تصريح فاضح من انشلوتي  

هاي كورة : تعثر الريال وخسر نقطتين سيندم  كثيرا عليها نهاية الموسم امام فريق بسيط  حل في المركز الخامس عشر وكان مهدد بالهبوط الموسم الماضي … ليس ذلك فقط بل ان قيمة لاعبي مايوركا بمقاعد البدلاء كامله لا تساوي نصف قيمة اصغر لاعب في الريال وهو البرازيلي اندريك .

المشكلة ليست الان وليست بالامس ولا غدا …! المشكلة ازليه مع الايطالي …حيث كان ولا يزال السيد انشلوتي يسير الفريق من مبدأ “ البركة في الشباب “ حقيقه وليست نكته هذا المدرب هو من نطق بتلك الفكرة  في اول تصريح بعد التعادل … انشلوتي يقول ” مبابي؟ إنه يغير مركزه من وقت لآخر … أحيانًا يلعب أكثر في العمق وأحيانًا على الجناح الأيسر … لا توجد خطة معينة. الأمر يعتمد عليه وعلى فينيسيوس ” .

مذا نفهم من هذا التصريح …؟! الامر واضح الرجل لا يوجه اي لاعب في خط المقدمه ومثل هذا النوع من المبادئ والتعامل مع اللاعبين ومنحهم الحريه الكاملة لا يكسبك اطلاقا المباريات المعقده … هو بالفعل يمنح الهدوء الكبير في غرف الملابس ويجعل العلاقه بين المدرب واللاعبين اكثر من رائعه ولكن من المستحيل ان تكسب به المباريات المعقدة … ترك الحبل على القارب  تهور غير منطقي تماما و في الليغا تحديدا … انت ستواجه فرق منظمه ومحكمه دفاعيا منح اللاعبين المزيد من العشوائيه سيكون وبالا على الريال في مرحله حساسه من البناء . 

اخيرا وليس اخرا مالم يصنع الايطالي خطه واضحه للتعامل مع انديه الليغا التي تتمترس دفاعيا لن يقدم اي شيء في هذا الموسم .. لا يتعشم الكثير ويبني احلامه علي ثلاثي الهجوم بقيادة مبابي … المسألة ليست في تكديس النجوم المسألة كيف توظف تلك … وكيف تواجه الخصوم .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024