• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الصحافة الفرنسية ترصد البداية المتعثرة لكيليان مبابي مع ريال مدريد

هاي كورة- حظي المهاجم كيليان مبابي باهتمام اعلامي كبير من قبل الصحافة الفرنسية في المباراة الاولى مع ريال مدريد بالدوري الاسباني ضد ريال مايوركا امس الاحد .

و رغم انتقال مبابي الى اسبانيا للعب في ريال مدريد إلا ان صحافة بلاده لا تزال تعتبره فرنسا حتى و ان فقد باريسيته بعد رحيله عن حديقة الامراء في الميركاتو الصيفي الحالي.

و ظهر جليا الاهتمام الاعلامي الفرنسي بانطلاقة مبابي مع ريال مدريد من تعليقات الصحف الفرنسية على غرار ليكيب على الانتقادات التي وجهتها الصحف الاسبانية خاصة المدريدية منها على غرار ماركا لمبابي بعدما كانت بداية غير موفقة مع الريال حيث تعثر متعادلا امام منافس متواضع فضلا عن فشل مبابي في التهديف لا تسجيلا و لا تمريرا .

و لم تكتفي ليكيب برصد و استعراض انتقادات الصحف الاسبانية لمبابي بل شنت هجوما حادا عليه حيث وصفت بدايته مع ريال مدريد بالكئيبة و المحبطة و حملته مسؤولية هدف التعادل الذي سجله مايوركا براسية من ضربة ركنية.

كما عمدت الصحيفة الى استبعاد اسم مبابي من التشكيلة المثالية للاعبين الفرنسيين خارج الدوري الفرنسي للجولة الاولى من الموسم الجديد .

و لم تكن صحيفة لو باريزيان المقربة من نادي باريس سان جيرمان رحيمة بمبابي حيث وصفت بداية تجربته الاسبانية بالخجولة محملة اياه مسؤولية هدف التعادل لمايوركا بسبب نقص تركيزه الذهني بسبب انشغاله بالتسجيل فقط.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024