• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

حديث مبابي مع زملائه بين شوطي مباراة مايوركا .. هل هو بداية محاولاته للهيمنة على غرف ملابس ريال مدريد ؟

هاي كورة- ادلى المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي المدير الفني لريال مدريد سبقت مباراة السوبر الاوروبي ضد اتلانتا بيرغام و هي اول مباراة لعبها الفريق في حضور نجمه الجديد المهاجم الفرنسي كيليان مبابي .

و اهم ما جاء في تلك التصريحات قول انشيلوتي انه في ريال مدريد لا يوجد لا ملك و لا امير فالفريق هو الملك ، و ذلك تعليقا على المكانة المتميزة و المعاملة الخاصة التي قد يرغب فيها مبابي في النادي الملكي مثلما كان في باريس سان جيرمان حيث كان ملكا في حديقة الامراء .

غير ان التسريبات التي كشفتها الصحافة بشان الحديث الذي دار بين مبابي و زملائه خاصة لاعبي خط الهجوم جود بيلينغهام و فينيسيوس جونيور و رودريغو بين شوطي المباراة الاولى بالليغا ضد ريال مايوركا تؤكد انه يحاول ان يكون سيد خط الهجوم في اولى مؤشرات لمحاولاته الهيمنة على غرف ملابس السانتياغو بيرنابيو.

و ظهر مبابي من خلال تلك التسريبات و كأنه اقدم لاعب في الفريق او على الاقل اقدم من الثنائي البرازيلي و بدا واضحا انه هو من يوجه الحديث و الاخرين يسمعون بما انه هو من تولى الرد على بيلينغهام رغم ان الحديث جرى بين شوطي المباراة و ليس داخل الملعب حيث يفترض ان جميع اللاعبين يسمعون لتعليمات و نصائح الجهاز الفني .

و يبدو ان مبابي يحاول استغلال اقدميته في الملاعب بما ان اسمه لمع قبل فينيسيوس و رودريغو و بيلينغهام بعدما تألق مع موناكو في العام 2017 ثم تألقه في نهائيات مونديال 2018 و تتويجه باللقب العالمي مع منتخب فرنسا ، غير ان حداثة تجربته في الريال و في الليغا تمنعه من المبادرة في الحديث مع زملائه على الاقل في المباريات الاولى و ترك حديث المبادرة لقادة الفريق لوكا مودريتش و داني كارفاخال خاصة انه انضم لفريق اكتسح اسبانيا و اوروبا و توج بثنائية الدوري المحلي و دوري ابطال اوروبا و يتعين عليه احترام هذا الفريق .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024