• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الذكاء الاصطناعي يختار التشكيل المثالي التاريخي للدوري الانجليزي الممتاز

بعيدا عن انحياز و عواطف المدربين و المحللين و النجوم القدامى اختار الذكاء الاصطناعي التشكيل المثالي التاريخي لمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز .

و وضع الذكاء الاصطناعي افضل لاعب في كل مركز منذ اطلاق نسخة الممتاز من الدوري الانجليزي عام 1992 حيث جاء جميع اللاعبين من البيغ فور الاصلي الذي يضم اندية مانشستر يونايتد و ارسنال و ليفربول و تشيلسي .

و ضمت التشكيلة عشرة لاعبين سبق لهم التتويج بلقب البريميرليغ مرة واحدة على الاقل مقابل لاعب واحد عجز عن التتويج رغم انه يصنف كأفضل اللاعبين في تاريخ المسابقة .

و ضمت التشكيلة المثالية للبرميرليغ اللاعبين التالية اسمائهم :

1- حراسة المرمى : اختير لها الدنماركي بيتر شمايكل من مانشستر يونايتد الفائز بلقب الممتاز خمس مرات .

2- خط الدفاع : كان انجليزيا خالصا بعدما ضم كل من ريو فيرديناند و جاري نيفيل من اليونايتد و جون تيري من تشيلسي و اشلي كول الذي توج مع ارسنال و مع تشيلسي .

3- خط الوسط : اختير له كل من الايرلندي روي كين القائد الاسطوري لمانشستر يونايتد و معه فرانك لامبارد نجم خط وسط تشيلسي في عهد المالك الروسي رومان ابراموفيتش و معهما اسطورة ليفربول غير المتوج ستيفان جيرارد .

4- خط الهجوم : اختير له كل من الفرنسي الغزال الاسمر تيري هنري من ارسنال و البرتغالي كريستيانو رونالدو و الويلزي ريان غيجز من اليونايتد و كل واحد من هؤلاء له ارث ضخم في تاريخ المسابقة سواء رصيد الاهداف المسجلة و المصنوعة او رصيد الجوائز الفردية و الالقاب .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024