• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بيلينغهام و مبابي يبقيان على رودريغو في ريال مدريد

هاي كورة- كشفت مباراة السوبر الاوروبي التي كسبها ريال مدريد ضد اتلانتا بيرغام عن التشكيلة الاساسية التي استقر عليها المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي .

و اشتغل انشيلوتي و جهازه المعاون كثيرا خلال فترة الاعداد الصيفي على ايجاد توليفة تكتيكية تراعي التعاقد مع المهاجم كيليان مبابي دون التفريط و التخلي عن المهاجم البرازيلي رودريغو رغم انهما يلعبان معا في مركز الجناح .

و رغم صعوبة المهمة إلا ان انشيلوتي او ربما ابنه ديفيد وجد الحل المثالي الذي استفاد منه اللاعبين و الفريق معا .

و هكذا نجح انشيلوتي في اقناع مبابي باللعب كراس حربة صريح رغم انه لعب كجناح طوال مشواره سواء في باريس سان جيرمان او في منتخب فرنسا كما نجح في اقناع جود بيلينغهام باللعب في وسط الميدان على الجهة اليسرى و هو الذي اعتاد اللعب في موسمه الاول مع الريال كوسط ميدان هجومي بل كراس حربة وهمي و هو المركز الذي تألق فيه كثيرا و جعله مرشحا قويا للفوز بجائزة الكرة الذهبية.

و استغل كارلو انشيلوتي المباراة الرسمية الاولى التي لعبها ريال مدريد في السوبر الاوروبي لتكون اختبارا حقيقيا لتجريب خطته التكتيكية و قد نجحت نجاحا باهرا خاصة بعدما تمكن مبابي من توقيع هدفه الاول بألوانه الجديدة بمساهمة من بيلينغهام مما يعني ان اللاعبين لم يتاثرا بتغيير مركزيهما .

و لم يكن للبرازيلي رودريغو ان يبقى مع الريال لو رفض مبابي اللعب كراس حربة و اصر على اللعب كجناح لان ذلك كان سيفرض على انشيلوتي اشراك بيلينغهام في مركزه المعتاد كراس حربة وهمي في وقت ان رودريغو لا يجيد سوى اللعب كجناح ايمن.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024