• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ثلاثة اسماء وازنة تعزز نجومية و شعبية الليغا في موسمه الجديد

هاي كورة- استفاد الدوري الاسباني خلال الميركاتو الصيفي الحالي من جلب ثلاثة اسماء وازنة اصحابها سيعززون نجومية و شهرة المسابقة في الموسم الجديد 2024-2025 مثلما سيقدمون الاضافة لفرقهم و سيرفعون من الندية .

و مما يعزز من اضافة الثلاثي الوافد على الليغا ان كل ضلع من اضلاعه الثلاثة يأتي بإرث كبير حققه خلال مشواره في تجربته السابقة .

موقع هاي كورة و تزامنا مع انطلاق منافسات الموسم الجديد للدوري الاسباني يستعرض النجوم الثلاثة الوافدين على الملاعب الاسبانية و هم :

1- كيليان مبابي : المهاجم الفرنسي و النجم الجديد في كتيبة النجوم في ريال مدريد ياتي الى اسبانيا بعد سنوات من التألق مع باريس سان جيرمان و قبله مع موناكو و خاصة مع منتخب الديوك حيث اصبح في سن مبكرة يصنف ضمن افضل اللاعبين في العالم بعدما توج بلقب مونديال 2018 و وصافة مونديال 2022 و الكثير من الجوائز الفردية و يصنف ايضا كأغلى لاعب في العالم بعدما اقتربت قيمته التسويقية من سقف الـ 200 مليون يورو .

2- داني اولمو : متوسط الميدان الاسباني الوافد على الليغا من اكبر بواباتها بعد انضمامه الى نادي برشلونة قادما اليه من لايبزيغ الذي لعب معه لمواسم عديدة . و يأتي اولمو الى برشلونة و الجميع يدركون قيمته و قامته التي برهن عليها خلال مشواره الدولي مع منتخب لاروخا حيث حجز الرسمية منذ سنوات و كان احد ابرز و اهم مهندسي التتويج بلقب امم اوروبا 2024.

3- جوليان الفاريز : المهاجم الارجنتيني القادم الى اتلتيكو مدريد من مانشستر سيتي بعد سنوات قليلة كانت كافية له ليتوهج بإحرازه جل الالقاب مع السيتي و مع الارجنتين بعدما فاز بالدوري الانجليزي الممتاز و دوري ابطال اوروبا و المونديال و الكوبا امريكا . و من شان السيرة الذاتية لافاريز ان تحقق للروخي بلانكوس توازنا مع غريميه ريال مدريد و برشلونة و تعزز فرصه في التنافس على تاج الليغا فيكفي انه لعب لأفضل و اقوى فريق في العالم مانشستر سيتي و تحت اشراف احسن مدرب في العالم بيب غوارديولا اضافة الى تواجده في تشكيلة اقوى منتخب في العالم حاليا الارجنتين .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024