• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صفعة نيكو ويليامز تفاجئ برشلونة ورسالته للإعلام الكتالوني

هاي كورة – خسر برشلونة المعركة بنجاح ، هذا هو الواقع الذي تناولناه مرارًا حول صفقة نيكو ويليامز التي لا يزال الإعلام الكتالوني مقتنعًا بأن البارسا يقوم بعدة محاولات لضمه حتى الآن.

الواقع أن اللاعب في خطوة مفاجئة لبرشلونة طلب القميص رقم 10 في فريقه وأكد على أنه سعيد بموافقة مونيايين منحه إياه حيث يستعد لكتابة التاريخ مع بيلباو وهو يرتديه كما التقط الصور بقميصه الجديد وسجل فيديو .

ما فعله نيكو يدل مرة أخرى على أن البارسا قد فشل في التوقيع معه وبأن من ينتظر تلك الصفقة في الصيف الحالي ، فهو يعيش في حلم لن يتحقق.

نيكو فور وصوله لتدريبات بيلباو ظهر في فيديو وأكد على سعادته بالعودة للمران والآن يطلب قميص رقم 10 أي أن اللاعب قد اتخذ قراره بالفعل بالبقاء مع الفريق الباسكي وعلى البارسا التعامل مع الخسارة بواقعية أكثر بدلًا من الحديث مرة أخرى خلال ما تبقى من فترة الانتقالات عن قدوم نيكو وبأن اللاعب قال نعم لبرشلونة .

اللاعب يقول ” لا ” بكل اللغات ويؤكد على أنه باق في بيلباو لذا فالرسالة التي يجب على الإعلام الكتالوني استيعابها وعلى إدارة البارسا فهمها أن تلك الصفقة التي أثيرت حولها ضجة كبيرة قد ضاعت بالفعل ولا مجال لتغيير ذلك هذا الصيف.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024