• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أغبى قرار في تاريخ برشلونة …!

هاي كورة : غالبا حتى اللحظة لا احد يدرك من محبي برشلونة حجم الفشل والتخبط الإداري الذي يسير عليه هذا الرئيس وحاشيته ، يوم امس خرج بتصريح فيه قدر كبير من استغباء البشر وكأن العالم يعيش في القرن التاسع عشر … لابورتا يقول ” نحن فريق لا نشتري اللاعبين بل نعتمد على مدرسة برشلونة ” وهو نفس الرئيس الذي وقع مع 25 لاعب خلال سنتين ونصف … نعم لابورتا وقع مع 25 لاعب خلال 30 شهر فقط والصدمة الأكبر ان الرئيس دفع خلال تلك الفترة البسيطة جدا اكثر من 385 مليون كقيمة شراء وعمولات ( شاهد الخبر بالتفصيل ).

المشكلة الكبرى أي صحيفه او صحفي يقول كلمة الحق ضد الرئيس وينتقد تصرفاته وتصريحاته يتم حرمان تلك الصحيفة من الحصول على أي اخبار من وسط النادي بعباره اخري ” يا تمدحوني يا احرمكم من النادي ” .

في هذا اليوم نشر احد اكثر الاخبار غرابه وهو خدمة ” barca kitchen ” اول خدمة توصيل طعام الي المنازل من نادي برشلونة ولكن في المكسيك … فكرة التطبيق هي وجود قائمة مستوحاه من عالم برشلونة مثل وجبة :

برجر التيكي تاكا ، برجر الكلاسيكو ، برجر الذكرى السنوية 125 وأخيرا ساندوتش دجاج لاماسيا … نعم هذه الوجبات بتلك الأسماء تقدم في المكسيك ،هي ليست نكته بل حقيقة، نادي بحجم برشلونة يمنح تلك الأسماء وبتلك الطريقة لمائدة طعام .

اعزائي ليس عيبا ان يتم التسويق للنادي وليس عيبا ان يبحث النادي عن مصدر أموال مختلف وليس عيبا أن الإدارة تريد النجاحات و لكن العيب وكل العيب هو الكذب … تصرف ما يقارب الــ 400 مليون في لاعبين متهالكين او لاعبين فاشلين وفي النهاية تبحث عن مليون او حتى 10 مليون من وجبات همبرقر … هذا تهريج …! ما يحدث هو استخفاف بهذا الكيان … لان العائد من هذا التسويق في الأطعمة من سابع المستحيلات ان يصل لأرقام كبيرة ،فقط الشركة تستخدم اسم برشلونة بمقابل بسيط من الأرباح ليس ذلك فقط بل ادخال اسم برشلونة في الغذاء مخاطرة كبيرة والسبب ان اذواق الناس مختلفة …! سيتعرض بعضها للنقد والبعض الاخر للشتم لان ” الطعم ” ليس مناسب وبالتالي نحن امام خلق نقطة سلبيه ضد النادي … بكل اسف قرارات غبيه من هذه الإدارة التي أصبحت عاله حقيقيه على نادي بحجم برشلونة .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024