• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل يسير فليك مع برشلونة على خطى فالفيردي ام على خطى تشافي ؟

هاي كورة- حقق برشلونة العلامة الكاملة في المباريات التي لعبها ضد غريمه ريال مدريد في الكلاسيكو الودي الذي يجمع بينهما منذ صيف العام 2017 في الولايات المتحدة الامريكية حيث فاز في اربع مواجهات .

و يستحضر عشاق برشلونة ذكريات اول كلاسيكو ودي صيف العام 2017 تحت اشراف المدرب الجديد وقتها ارنيستو فالفيردي الذي حل محل صاحب الثلاثية الثانية لويس انريكي .

و وقتها نجح فالفيردي في الفوز بالكلاسيكو الودي بثلاثة اهداف لهدفين و رغم خسارته للسوبر الاسباني بعدها امام نفس الغريم ريال مدريد إلا انه قاد برشلونة لاستعادة لقب الدوري الاسباني في 2017-2018 بعد اكتساحه للريال في الكلاسيكو الرسمي بثلاثية بيضاء ثم في الموسم الموالي 2018-2019 و بعد اكتساح للريال في الكلاسيكو الرسمي ايضا برباعية .

و على عكس فالفيردي فان المدرب تشافي هيرنانديز نجح في اكتساح ريال مدريد في الكلاسيكو الودي لصيف العام 2023 بثلاثية نظيفة غير ان برشلونة انهار في المواجهات الرسمية الثلاث التي جمعت الغريمين في نزال الكلاسيكو و خسرهم جميعا في الموسم 2023-2024 .

اليوم المدرب الجديد لبرشلونة الالماني هانسي فليك نجح في قيادة الفريق ليفوز بالكلاسيكو الودي على الغريم ريال مدريد بهدفين لهدف حيث يأمل عشاق برشلونة ان يسير فليك على خطى فالفيردي الذي اكد تفوق برشلونة على غريمه في الوديات و الرسميات ضد الفريق الذي حقق الانجاز التاريخي بفوزه بلقب دوري ابطال اوروبا ثلاثة مواسم على التوالي بين 2016 و 2018 بقيادة كريستيانو رونالدو .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024