• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بعد وديتين .. نبذة عن برشلونة مع فليك في الموسم المقبل

هاي كورة- اكتفت صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية بوديتا (اولوت ومانشستر سيتي) للبارسا تحت قيادة مدربه الجديد هانز فليك لاستخلاص نبذة عن خطط المدرب مع البارسا في الموسم المقبل سواء من الناحية التكتيكية أو إدارة الفريق.

خطة فليك:

تشكيل الفريق يرسم بخطة مرنة 1-3-2-4… 3-3-4 كبداية للتوزيع على أرض الملعب وتصبح 1-3-2-4 مع لاعب خط وسط صريح (بابلو توري ضد السيتي) في الهجوم، وخطة 2-4-4 عندما يتراجع الفريق في الدفاع.

السرعة في التحولات:

سيسعى الفريق للوصول إلى المراكز الهجومية بشكل سريع من خلال اللعب العمودي سواء على الاجنحة او بين الخطوط ، غاب الفريق عن التطرف غير المتوازن ، وخط الوسط كان حاضرا بقيادة توري في الشوط الأول ضد السيتي بين الخطوط بحثا عن باو فيكتور القادر على الانطلاق والذهاب مباشرة بحثا عن مرمى الخصم.

فريق بدون تعقيد:

ما أوضحه فليك في عرضه الأول في الولايات المتحدة هو أنه لا ينرد ولا يعاني من أي عقده عندما يتعلق الامر بالمراهنة على الشباب أولئك الذين يثبتون أنهم قادرون على المنافسة المساهمة.

وضوح القرار:

كان الرجال في القمة وخاصة باو فيكتور واضحين وسريعين عند اتخاذ القرارات وهذا أحد الاشياء التي يبحث عنها فليك، علاوة على ذلك كانت هناك فعالية كبيرة سجل الفريق هدفين في محاولاته الـ 3 أمام مرمى إيدرسون.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024