• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لماذا انهارت صفقة نيكو ويليامز ولم ينتقل إلى برشلونة …؟! 

هاي كورة : سؤا المليون دولار …! لماذا لم ينتقل نيكو ويليامز إلي نادي برشلونة وهو النادي المتهيئ تمامًا لكي تنفجر فيه امكانياته الكبيرة برفقة المبدع الآخر لامين يامال …؟!


لكي لا نطيل في الاجابه ونذهب لتفسيرات بعيدة، من حسم موقف اللاعب هو ” امتنان اللاعب وعائلته لنادي اتلتيكو بلباو فقط ” بعباره أخرى العائلة عندما هاجرت الى اسبانيا كانت في مهب الريح …! النادي هو من اعتنى بها وهو من دعمها وهو من دعم اللاعب نفسه في لحظة كان الجميع لا شيء يذكر نهائيًا … بالتالي اللاعب وعائلته لا يريدون الخروج من النادي الا بالتفاوض وليس من مبدأ كسر العقد .

مشكلة برشلونة كانت في شيء واحد … وهو ان الادارة قررت كسر العقد وعدم التفاوض مع ادارة بيلباو …! لماذا برشلونة قرر كسر العقد …؟! لان الرد المبدئي من بيلباو سيكون الرفض وبالتالي سيذهب النادي في مزايدات من اجل السعر وهو ما لا يستطيع برشلونة ان يصل اليه … بالتالي قرار لابورتا وديكو كان واضح نتفق مع اللاعب على الرواتب والمكافآت ونذهب لكسر عقده …! وهي النقطه المفصليه التي انهت كل شيء .

اختصارا لما كتب … كان يستطيع نيكو ويليامز الخروج لا توجد مشكلة في الراتب المقدم من برشلونة … ولكن وضع اخوته في نادي بيلباو سيكون سلبي جدا … لا احد يضمن استمرارهم نهائيا لو تم الانتقال .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024