• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

3 أسباب وراء اصرار برشلونة على صفقة نيكو ويليامز

هاي كورة – تؤكد جل التقارير ان ادارة نادي برشلونة تركز في جهودها بشان التعاقدات الصيفية لتدعيم الفريق على انتداب الجناح الاسباني نيكو ويليامز لاعب اتلتيك بيلباو و بعده يأتي الدور على بقية اللاعبين المستهدفين خلال الميركاتو الصيفي الحالي .

و يأتي تركيز برشلونة على ويليامز تحت تأثير الاسباب التالية :

اولا : ان التعاقد مع ويليامز يجد منافسة قوية من اندية اخرى خاصة باريس سان جيرمان و بالتالي يجب التركيز عليه خاصة ان ناديه بيلباو يضع عدة عراقيل من اجل بيعه و هي العراقيل التي تحاج من برشلونة الى جهود اضافية بينما تبدو الامور مع لايبزيغ بشان داني اولمو و حتى مع مانشستر سيتي بشان جواو كانسيلو اسهل .

ثانيا : ان برشلونة يريد ضمان ثنائية يامين يامال و نيكو ويليامز في الفريق بعدما برهنت على فعاليتها مع منتخب اسبانيا في اليورو كجناحين يمكنهما اكتساح أي دفاعات و جلب اولمو بدون جلب ويليامز سيكون بلا فائدة بينما العكس يمكن ايجاد حل تكتيكي له .

ثالثا : ان ويليامز من ناحية السن اصغر من داني اولمو فهو لا يزال في ال22 عاما بينما اولمو في ال26 و بالتالي فهو مشروع لاعب كبير على المدى الطويل كما ان جلب ويليامز سيحفز اولمو على المجيء لتكرار العمل الذي قاما به مع منتخب اسبانيا في برشلونة .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024