• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صدق او لا تصدق … النمر البرازيلي من 70 مليون الى 40 والسبب رجل البقلاوة …!

هاي كورة : مهما حدث في هذا العالم ومهما تغير الكون وتبدل ، صحف برشلونة او الصحفيين المحسوبين على النادي من المستحيل ان يتعظو من دروس الحياة … اسلوب النفخ والتطبيل والصعود للسماء لن يتوبو عنه مهما كانت النتائج .

خلال الربع الاخير من الموسم الماضي اي قبل التعاقدات الشتوية شاهد عدد الاغلفة والعناوين التي كتبت في النمر البرازيلي … المشكلة ليست في ما كتب المشكلة ان كل التقارير التي تكتب يجب ان يقارن اللاعب بكل لاعبي الريال … مره يقارن برودريغو واخرى مع فينيسيوس واخيرا مع اندريك … لماذا … ما هي المناسبه …؟! هل هذا سيضيف قيمة للاعب …؟! هل هذا سيحقق انجاز …؟! لا احد يعلم عن سبب المقارنه واقحامه في كل صغيره وكبيره لا احد يعرف الهدف نهائيا .

والان بعد ان دفع في اللاعب 70 مليون يورو من بينها 15 مليون عمولات لوكلاء اللاعب ما هي النتيجة …؟! لا شيء …! اللاعب حبيس الدكة وتحت الجلد الصحفي والنقد على مدار الساعه ولا يوجد اي نادي يريد ان يدفع فيه يورو واحد … هو الان معروض بــ 40 مليون ونادي الهلال لا ينوي دفع هذا المبلغ حتى اللحظة .

بربكم هل هذه ادارة …؟! وهل هذا اسلوب وتعامل عقلاني مع نادي مكبل بالديون ويتحرك وفق ما يطلبه المشاهدون …؟! عودة لابورتا جلبت الويلات على الفريق بكل اسف … النادي بحاجه لمنقذ وليس لسمسار متخصص في البقلاوه والمعجنات .

ولكن لا توجد مشكلة لابورتا في امان ويعرف كيف تعود شعبيته للقمه … كل ما عليه فعله هو تصريح صحفي بسيط يشتم فيه بيريز مباشره الجماهير تهلل باسمه في الشوارع ليلا ونهارا … مؤسف ما يحدث لكيان عملاق مثل برشلونة و مؤسف ما وصل اليه الحال .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024