• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

عاجل ” المسعور ” مينديز بدأ يبتز برشلونة … لامين يامال يضغط باسم ريال مدريد

هاي كورة : من خلال حسابه الشخصي والرسمي التقط لامين يامال صورة من داخل الفندق الذي يقيم فيه …! الصورة طبيعيه تماما ولكن كتب على شاشة التلفزيون الجمله التالية ” دع اطفالك يتدربون مثل ريال مدريد ” .

هذه الصوره وبهذا النص نشرها اللاعب دون حذفها او توضيح سبب وجود الجمله او حتى سبب كتابتها … ولكن المؤكد في هذا الحدث هو شيء واحد فقط ” ما نشر ليس من باب الصدفه وليس امر اعتباطي نهائيا وسنكشف لكم تسلسل الاحداث على النحو التالي :

١- والد اللاعب اثناء اليورو كل ٢٤ ساعه يخرج بتصريح ” ابني الافضل … ابني اقوى من ميسي … ابني الرقم الاول في العالم … و و الخ ” تصريحات متكرره لم تصدر طوال عام كامل صدرت خلال اليورو وخلال اسبوعين فقط … هل هي من باب الصدفه …؟! بكل تأكيد لا

٢- بعد انتهاء اليورو مباشرة تحدث مينديز بان لامين يامال هو الافضل ويجب تحسين عقده مع برشلونة … وهو ابتزاز صريح لبرشلونة في ضل الوضع الحالي كون اللاعب متبقي في عقده عامين حتى 2026 ولديه اتفاق مبدئي بالتمديد حتى 2030 ومليار يورو من اجل كسر عقده ولكن لم يوقع حتي اللحظة .

٣- متبقي في عقد اللاعب عامين بالتالي استخدام مثل هذا الضغط هي رساله غير مباشره لادارة برشلونة ” اما تقديم عرض مالي كبير او ان المجال مفتوح للانديه الاخرى ” .. بالتالي التلميح باسم الريال ما هو الا من اجل سكب الزيت على النار لكي تثور الجماهير وتضغط على الادارة .

كل ما حدث ليس للاعب او والده اي علاقه مباشره فيه … المسؤل الاول هو المبتز والسيء خورخي مينديز بكل اسف .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024