• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ثلاثة خيارات سيفاضل بينهم .. اين سيلعب الفرنسي ادريان رابيو ؟

هاي كورة- يتواجد متوسط الميدان الفرنسي ادريان رابيو بدون فريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي بعد انقضاء عقده مع نادي جوفنتوس و عدم تمديده مفضلا خوض تجربة جديدة داخل ايطاليا او خارجها في ظل العديد من العروض التي وصلته طالما انه متاح بالمجان و يصنف كأحد افضل اللاعبين في مركزه و مستواه مع منتخب الديوك في اليورو يشهد على ذلك .

و حسب صحيفة ليكيب فان رابيو يقف في مفترق طرق امام ثلاث وجهات مختلفة كل واحدة لها ايجابيات و سلبيات و هو غير متسرع في الاختيار حيث يفضل التريث و دراسة العروض قبل تحديد الافضل له .

فالخيار الاول هو الانتقال الى مانشستر يونايتد و يعتبر الطريق السالك لرابيو خاصة ان اليونايتد سبق و ان ابدى اهتمامه بالتعاقد معه من قبل .

اما الخيار الثاني فهو البقاء في ايطاليا و الانتقال الى أي سي ميلان و هو العرض الرسمي و المقترح الملموس الوحيد حتى الان لرابيو خاصة ان الميلان قد يخسر الجزائري اسماعيل بناصر و يرى في رابيو البديل المثالي له.

اما الخيار الثالث فهو الانتقال الى ريال مدريد و هو الخيار المثالي و الوجهة التي يحلم بها رابيو بعد تقارير اكدت عن عرض مدريدي له بثلاثة مواسم مع راتب سنوي يناهز 10 ملايين يورو .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024