• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

اسبانيا و الارجنتين تترقبان الفيناليسما بشرط حضور ليونيل ميسي

هاي كورة – لم تمر سوى ساعات قليلة بل ربما اقل عن تتويج الارجنتين بلقب كوبا امريكا و فوز اسبانيا بلقب اليورو حتى بدأت الصحافة في البلدين تتحدث عن المواجهة المرتقبة بين البطلين على كاس الفيناليسما او ما يعرف بالسوبر بين بطل اوروبا و بطل امريكا الجنوبية .

و يعتبر الجميع في الارجنتين و في اسبانيا ان مباراة الفيناليسما بين التانغو و لاروخا ستكون الاختبار الحقيقي و الاقوى للمنتخبين الافضل في العالم حاليا و ستكون فرصة لاعتلاء زعامة الكرة العالمية قبل نحو عام عن مونديال 2026.

و حتى تفي مباراة الفيناليسما بوعودها في الاثارة و الاستمتاع فان عشاق المنتخبين الارجنتيني و الاسباني على حد السواء يشترطون حضور و مشاركة النجم ليونيل ميسي في المباراة لأنه بمثابة الملح و غيابه سيفقدها ملحها و يجعلها بدون طعام خاصة انها ستكون اول مباراة رسمية بين المنتخبين خلال مسيرة ميسي الدولية مع الارجنتين و هو الذي يحمل الجنسية الاسبانية و كان بإمكانه ان يحمل الوان لاروخا بعدما لعب اطول فترة من مسيرته في اسبانيا بألوان نادي برشلونة .

و لم يحدد ميسي موعدا لاعتزاله الدولي و لا يزال يحلم بخوض مونديال 2026 غير ان توالي الاصابات و عدم جاهزيته قد يعجل باعتزاله قبل تاريخ الفيناليسما .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024