• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

برشلونة يراهن على أنسو فاتي

هاى كورة – سيشارك اللاعب الشاب أنسو فاتي في التحضيرات الصيفية لبرشلونة في الموسم الجديد تحت قيادة المدرب الألماني هانز فليك.

وفقًا لصحيفة موندو ديبورتيفو، فإن أنسو فاتي لا يزال يحلم بالنجاح في برشلونة على الرغم من التحديات التي واجهها. بعد إعارته إلى برايتون أند هوف ألبيون في الموسم الماضي، يعمل النادي الكتالوني على مساعدته في تحقيق حلمه. ويثق كلاً من ديكو، المدير الرياضي، وفليك، المدرب الجديد، في قدرات اللاعب الشاب.

تؤكد الصحيفة الإسبانية أن هذا النهج يستند إلى أسس كروية وتحفيزية ومنهجية، بالإضافة إلى أسس منطق الأعمال. يعتقدون أن فاتي يمثل قيمة للنادي ويجب أن يتاح له الفرصة لأنه يتمتع بمهارات كبيرة.

بعد تعزيز لياقته البدنية تحت المدربين الجدد، يعتقدون أن الظروف مواتية لأنسو ليستعيد بريقه ويبهر الجميع بأدائه وأهدافه. فإذا كان هناك شيء يحتاجه برشلونة حقًا، فهو القدرة على تسجيل الأهداف.

التقى ديكو مؤخرًا مع اللاعب وأخبره أنه يعول عليه وأن فليك يرغب في وجوده في الفريق. وأنه يمتلك كل ما يلزم لتحقيق النجاح وأن المفتاح الكبير يكمن فيه. سيكون عليه العمل بجد لأن المنافسة قوية.

من جانبه، يركز أنسو بشكل كامل على برشلونة. ويعد دليلًا على ذلك أن والده بوري فاتي أخبر وكيل أعماله خورخي مينديز بعدم الاستماع إلى العروض المقدمة له




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024