• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

” ناقوس الخطر ” رد مخيف من يامال ربما يعجل خروجة من برشلونة …!

هاي كورة : الاب والولد كلاهما صاغر السن ولا يمتلكون الكثير من الخبره في الحديث او مواجهة الاعلام ولكن فيما يبدو ان اللسان هو مرآة القلب او دائما ما يقال بشكل عفوي يكشف ما تخفي الصدور .

والد لامين رد على احد الصحفيين في سؤاله حول الصورة المنتشره عندما كان ميسي مع لامين وهو ذو اربعه اشهر في اعياد 2007 السوال كان من الصحفي : هل كانت تلك بركة من ميسي لأبنك لامين …؟!

رد الاب قائلا : ” العكس تماما هي بركة ابني لميسي … ابني افضل لاعب في العالم وافضل من ميسي ”

قد يبدو الرد طبيعي وحب الاب لابنه ولكن ما اثار التساؤل لدى بعض الصحفيين هو ان والد الطفل ربما سيؤثر مستقبلا على قرار اللاعب كونه يرى ويشاهد ابنة هو الافضل حول العالم والاكثر موهبة … في حين هناك انباء شبه موكدة تفيد بأن العديد من الاندية الاوروبيه تترقب اللاعب جيدا وستقدم له كل العقود السخية من اجل الحصول على خدماته وبراتب عالي سيتخطى اي مبلغ يعرض من نادي برشلونة في الوقت الحالي … الاندية لم تقدم اي عرض في هذا الصيف لانها تريد ان تشاهد ماذا سيفعل اللاعب خلا الموسم القادم ربما يكون فقاعة وتنتهي او موهبه حقيقيه وسيعرضون عليه اكثر مما يتخيل .

الفريق الكاتلوني ليس في افضل احواله المالية على الاقل خلال السنوات الثلاث القادمة ولن يستطيع مواكبة سيل الاموال المقدم من الاندية الانجليزية ومن باريس … بالتالي مسألة الحفاظ عليه ستكون صعبه جدا ومحفوفة بالمخاطر … والسؤال الان هل يصمد برشلونة ويتمسك بتلك الجوهرة …؟! ام ان اللاعب ووالدة سينهارون امام اول عرض مليوني يقدم من احد الاندية خارج اسبانيا …؟! بعبارة اخرى لو عرض باريس راتب سنوي ٤٠ مليون وعقد لخمسة مواسم …! اي اجمالي 200 مليون يورو … هل سيستمر لامين في برشلونة على راتب لن يتخطى ال 10 ملون سنويا ام سيطير على اول رحلة متجهه لمطار باريس…؟! … لان البرسا من المستحيل ان يصل لتلك الارقام الكبيرة مع اي لاعب خلال السنوات القادمة …هل لامين والعائلة قادرين على التضحية بتلك الاموال …؟! هنا القرار في يد اللاعب ووالده الذي يراه افضل من ميسي .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024