• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ديديه ديشامب فاجئ الحارس البرتغالي كوستا في تحديد مسددي ركلات الترجيح

هاي كورة – قالت تقارير اعلامية ان الناخب الفرنسي ديديه ديشامب اظهر تمرسه و حنكته بل و دهائه في المباراة ضد البرتغال برسم الدور الربع النهائي لليورو المقام بألمانيا و التي بلغت ركلات الترجيح و عرفت فوز فرنسا.

و قالت تلك التقارير ان ديشامب فاجئ الحارس البرتغالي ديغو كوستا الذي تألق في تصديه لثلاث ركلات ترجيحية خلال مباراة البرتغال امام سلوفينيا في الدور الثمن النهائي للبطولة و ذلك من خلال تحديد لائحة اللاعبين الفرنسيين الخمسة المعنيين بتسديد الركلات الترجيحية .

و اختار ديشامب اربعة لاعبين من اصل الخمسة لم يسبق لهم تسديد ركلات الجزاء في مسيراتهم و هم كوندي و باركولا و ديمبلي و فوفانا بينما الوحيد الذي سبق له التسديد هو ثيو هيرنانديز و تركه للركلة الخامسة .

و بالمقابل استبعد ديشامب كيليان مبابي و انطوان غريزمان و جيرو و تورام و ذلك لمفاجأة الحارس كوستا الذي يعرف جيدا طرق تسديد هؤلاء بحكم انهم سددوا مرارا و تكرارا مع منتخباتهم و انديتهم بينما يجهل أي معلومة عن اللاعبين الذين اختارهم للتسديد و نجحوا جميعهم .

و يبدو ان ديشامب اختار قائمة اللاعبين المعنيين بالتسديد لأي مباراة من اليورو الحالي بناء على الحصص التدريبية التي خصصها للتعود على تسديد ركلات الترجيح و التي اعطته فكرة واضحة عن وجود مسددين اكفاء من غير اللاعبين المتعودين على التسديد .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024