• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ماذا قالت الصحف الإسبانية عن التأهل إلى ربع نهائي يورو 2024؟

ظهرت الصحف الرياضية في إسبانيا واثقة تمامًا من قدرة كتيبة المدرب لويس دي لا فوينتي على تحقيق الفوز على ألمانيا في ربع نهائي يورو 2024، بعد الانتصار الكبير (4-1) على جورجيا في دور الـ16.

وتعتقد الصحيفة المدريدية “ماركا” أن منتخب إسبانيا قادر على تحقيق الفوز على أي منافس في يورو 2024، بما في ذلك ألمانيا، الفريق الذي سيواجهه في دور الثمانية. وأشارت الصحيفة في تقريرها عن مباراة جورجيا إلى أداء مميز للاعبين مثل ويليامز ويامال على الجناحين، وروسي وفابيان في وسط الملعب اللذين أظهرا تفوقًا لا مثيل له في كرة القدم.

وقالت الصحيفة أن ألمانيا ترتعش وأوضحت الصحيفة أن منتخب إسبانيا لم يفقد الأمل بعد التأخر بهدف أمام جورجيا، وأن الهدف الذي سجلهم جاء نتيجة لحالة من الفوضى المؤقتة، قبل أن يتمكن رودري وفابيان من استعادة الهدوء وتحقيق التفوق، وبعدها جاءت مشاركة ويليامز وأولمو لتسجيل المزيد من الأهداف.

في تقريرها عن فوز إسبانيا الكبير على جورجيا في دور الـ16، علقت صحيفة “آس” بأن البسمة على وجه إسبانيا هي شيء رائع عندما تصل إلى مبارزة المضيف. وبدأت الصحيفة تقريرها بالحديث عن عودة إيطاليا إلى ديارها وعن معاناة إنجلترا التي لا تزال على قيد الحياة في بطولة أمم أوروبا بفضل بيلينجهام العبقري.

أما صحيفة موندو ديبورتيفو فذكرت أن يامال هزم بيلينجهام سلطت الصحيفة الضوء على الرقم القياسي الذي تفوق به اللاعب لامين يامال على الإنجليزي جود بيلينجهام، بعدما أصبح أصغر لاعب على الإطلاق يشارك بالأدوار الإقصائية في تاريخ كأس أمم أوروبا.

وشارك يامال ضد جورجيا في عمر 16 عامًا و353 يومًا، ليحطم رقم بيلينجهام.وكان جود بيلينجهام ظهر مع المنتخب الإنجليزي بالأدوار الإقصائية في يورو 2020 عندما كان في عمر 18 عامًا و4 أيام.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024