• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لعنة الشارة تلاحق قادة ريال مدريد

هاي كورة – نشر احد المواقع غير الرسمية المقربة من نادي ريال مدريد تقريرا سلط فيه الضوء على ما اعتبره لعنة شارة الكابتن التي تلاحق قادة النادي الملكي في السنوات الاخيرة و ادت الى طردهم خارج اسوار السانتياغو بيرنابيو لاستكمال مسيراتهم رغم رغبتهم الكبيرة في الاعتزال بألوانه و جميعهم فشلوا في اقناع ادارة النادي بالاستمرار بعدما وجدت في رحيلهم مصالحة للفريق .

و جاء التقرير الذي يسلط الاضواء على لعنة شارة الكابتن بعد اعلان رحيل القائد المدافع ناتشو عن ريال مدريد بعد سنوات طويلة قضاها مع الفريق لينتقل الى نادي القادسية السعودي.

و يعتبر الكابتن ناتشو رابع كابتن لريال مدريد يرحل عنه خلال الفترة بين 2021 و 2024 بعدما سبقه كل من سيرخيو راموس صيف العام 2021 نحو باريس سان جيرمان ثم البرازيلي مارسيلو في الصيف الموالي عائدا الى بلاده كريم بنزيما الصيف المنصرم نحو الدوري السعودي .

و قد ياتي الدور على النجم الكرواتي لوكا مودريتش الذي ورث الشارة اللعينة عن ناتشو ليحملها الموسم القادم الذي سيكون على الارجح الاخير له مع ريال مدريد لكنه يرفض الاعتزال مما يجبر على الرحيل لخوض تجربة جديدة .

و رغم ان التقرير اقتصر على القادة الذي اجبرهم ريال مدريد على الرحيل منذ سيرخيو راموس عام 2021 إلا ان الوقائع تؤكد ان اللعنة تطارد قادته قبل ذلك و لو على فترات متقطعة بعدما رحل فيرناندو هييرو صيف العام 2003 و بعده رحل راؤول غونزاليز صيف العام 2010.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024