• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

اللغز الخفي.. السر وراء إخفاء فليك عن وسائل الاعلام..؟!

هاي كورة- سلطت صحيفة سبورت الكتالونية الضوء عن الاختفاء الغامض لهانز فليك مدرب البارسا الجديد بعيدا عن وسائل الاعلام، فمنذ توقيعه مع البلوجرانا لم نسمع منه كلمة واحدة فقط مجرد كلمات بسيطة على قنوات النادي وصورة له مع ديكو تؤكد أن العمل للموسم المقبل قد بدأ وبعد ذلك لا شيء.

لا يوجد سابقة في برشلونة للتعاقد مع مدرب جديد للفريق الأول دون عرضه فورا في مؤتمر صحفي ودون معرفة موعد ظهوره الأول أمام الاعلام، ومن بعض التبريريات لهذا الاختفاء أن النادي ربما يتجنب اضطراره على أسئلة صعبة لا تعنيه.

مثل قاعدة1/1 الشهيرة ومشاكل اللعب المالي النظيف؟، أو رحيل تشافي؟، أو الاسئلة المحتملة حول كرويف؟، وأسلوب اللعب؟، والاسئلة الايديولوجية حول وصوله إلى برشلونة ؟.

النقطة المهمة التي تم التوصل إليها الان أن الاستراتيجية المتبعة مع فليك هي نفس الاستراتيجية التي مارسها لابورتا في أزمة تشافي الأخيرة وهي الهروب من وسائل الاعلام وكسب الوقت وتجنب أي مؤتمر صحفي قدر الامكان، ولكن الفريق الكتالوني ينسى أن المؤتمر الصحفي والظهور الإعلامي سيولد الحماس لمشجعو البارسا الذين يريدون الاستماع إلى فليك وأن يتوقف عن كونه لغز خفي.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024