• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مدرب البانيا: الفريق الاحتياطي في اسبانيا يمكنه اللعب في نهائي يورو 2024

 
هاي كورة- سيلفينيو، لاعب سيلتا وبرشلونة السابق والمدرب الألباني الحالي، توقف للتو عند غرفة الصحافة في ملعب فورتونا دوسلدورف لتحليل المباراة ضد إسبانيا، والتي يمكن أن تضع الفريق الألباني في مفترق الطرق لأول مرة أو يرسل الفريق إلى المنزل. كما حدث في عام 2016 بعد ثلاث مباريات فقط.
حقيقة أن إسبانيا ستغير التشكيلة جذريًا تضع المباراة في سيناريو غير متوقع، وهو الأمر الذي لا يؤثر على سيلفينيو في طريقة تعامله مع المباراة.
شكرا لمشاهدتك
سواء مررت أم لا: "إنه لمن دواعي سروري أن ألعب هذه المباراة. إنها ذكريات رائعة بالنسبة لي، إنها مهمة جدًا في حياتي. القدر هكذا. سيكون يومًا لا يُنسى. الوصول إلى المباراة الثالثة على قيد الحياة في مجموعة الموت أمر لا يصدق "الفريق الثاني لاسبانيا يمكن أن يلعب في نهائي اليورو وباعتباره المرشح."
إسبانيا: "لديه حمض نووي واضح، ولكن لديه شيء آخر: الأشخاص الذين يقتلونك من الخارج. إنهم فريق منظم للغاية، ويضغطون بشكل جيد للغاية. إنهم أفضل فريق في المجموعة. فريق عظيم. لكننا سوف نحاول".
إسبانيا - إيطاليا: "لقد رأينا ما فعله الجميع. بقيادة مدرب لديه تاريخ جميل مع هؤلاء اللاعبين. لكنني أقول من قبل: إنها كرة القدم، سنحاول وفي 90 دقيقة يمكن أن يحدث أي شيء. نحن نحلم ونحلم". تريد وهو ممكن ".
ما كانوا يفتقدونه: "إنها ميزة كبيرة أن نتقدم في لوحة النتائج. من المهم إدارة تلك المواقف. الأمر ليس سهلاً، وهذا يحدث للعديد من الفرق. أنا سعيد جدًا بلاعبي فريقي. لدينا لاعبون صغار جدًا". الذين يقومون بالأشياء بشكل جيد للغاية، هناك أشياء يجب أن نتعلمها، لكنها كأس أوروبا الثانية فقط لألبانيا.
تمرير: "نمو الجميع هو أن الجميع في ألبانيا فخورون بفريقهم، والأشخاص الذين يعيشون في البلاد والجميع في جميع أنحاء العالم. مجرد كونك في وضع القدرة على التمرير هو بالفعل شيء غير عادي. علينا أن نقدم كل شيء يمكننا التمرير، إذا لعبنا بأفضل ما لدينا، فقد يحدث ذلك، نحن سعداء بالفعل، لكننا نريد المزيد".
المفضلة في اليورو: "لقد شاهدت مباريات قليلة جدًا. لم نتوقف عن العمل. قلت لنفسي أن أستمتع باليورو، لكنني لم أرى أكثر من القليل من مباراة فرنسا وهولندا. لست مؤهلاً للإجابة. لكن "اللاعبون المعتادون سيكونون موجودين بالتأكيد في مجموعتنا، إسبانيا، لكن احترسوا من إيطاليا وكرواتيا إذا نجحوا في التأهل".
النهج: "أي خطة هي الفوز. سنخرج ونفوز. الاستعداد للمباراة للتعادل أمر مستحيل. ثم سنرى ما سيحدث عندما يتبقى خمس أو عشر دقائق."
إسبانيا: "جميع لاعبي أسبانيا يتمتعون بمستوى عالٍ جدًا. لا يمكننا التفكير فيما تفعله أسبانيا. إنها كأس أمم أوروبا، مستوى عالٍ جدًا. من هو الإسباني الذي سأختاره؟ من الأفضل عدم الإجابة. خاصة الآن مع الكثير من الفوضى". جوازات السفر (يضحك).
كوبا أمريكا: "عليك أن تنام، حتى لو كان خمس أو ست ساعات. هناك الكثير من العمل هنا. ليس لدي الوقت لمشاهدة اليورو، ناهيك عن كوبا أمريكا. أنا منخرط في كرة القدم الأوروبية، أردت متابعة بيلسا في الأوروغواي، لكن ذلك لم يمنحني ذلك".
ألبانيا منذ 2016: "لم أقم بتحسينها. لقد ساعدنا بالكثير من العمل. الأفضل هم اللاعبون. إنهم جيدون للغاية. أقدر الثقة التي منحنا إياها الاتحاد في العمل".
داكو: "نحن هنا لنلعب بطولة جميلة. دورنا هو كرة القدم. لا يمكننا إضاعة الطاقة على أي شيء آخر. قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم موجود."



جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024