• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

احتمالات تأهل فرنسا و تصدرها ترتيب المجموعة في اليورو

هاي كورة – وجد المنتخب الفرنسي نفسه يدخل الحسابات المعقدة لعبور دور المجموعات نحو الدور الثمن النهائي لبطولة يورو 2024 المقامة بألمانيا بدلا من حسم تأهله مبكرا بعد تعادله السلبي المخيب امام هولندا في الجولة الثانية من المنافسات .

و في اعقاب نتائج الجولة الثانية اصبح منتخب فرنسا يحتل المركز الاول في ترتيب المجموعة الرابعة مناصفة مع هولندا لكن فارق الاهداف المسجلة يمنح الافضلية للطواحين الهوائية ليتقهقر الديك نحو المركز الثاني .

و يبدو تأهل المنتخب الفرنسي مهمة سهلة بعد جمعه 4 نقاط حيث يمكنه ان يتاهل في اسوا الاحتمالات من خلال ملحق الثوالث . و يمكن ان يضمن تأهله في حال تفادى الخسارة ضد بولندا في الجولة بل و حتى في حال خسر امامها يمكنه ان يتأهل في حال فشلت النمسا في الفوز على هولندا كما يمكنه ان يتأهل في حال خسر امام بولندا مع خسارة هولندا من النمسا بفارق كبير .

اما التأهل مع تصدر ترتيب المجموعة الرابعة فله احتمالات كثيرة حيث يمكن ان يحدث في حال فازت فرنسا و خسرت هولندا ، او في حال فازت فرنسا و ايضا هولندا لكن بفارق ضئيل او في حال التعادل ضد بولندا و النمسا مع تسجيل هولندا هدفين اقل من فرنسا .

و يتطلع المنتخبان الفرنسي و الهولندي الى تصدر ترتيب المجموعة الرابعة لتفادي مواجهة احد المتصدرين مما يجعل المهمة صعبة في الدور الثمن النهائي امام منافس من العيار الثقيل .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024