• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أنف من ذهب

هاي كورة – غاب المهاجم الفرنسي كيليان مبابي عن مباراة الجولة الثانية من نهائيات بطولة يورو 2024 ضد المنتخب الهولندي و التي انتهت بالتعادل السلبي .

و جاء غياب مبابي عن المباراة في وقت الكثير يعتقد انه يمكن اشراكه كبديل خاصة بعدما عجز الديوك عن هز شباك الطواحين الهوائية و بالأخص ان الناخب الفرنسي ديديه ديشامب اجرى عدة تغييرات على خط الهجوم.

و يعلم الجميع ان سبب غياب مبابي عن مباراة هولندا هو الاصابة التي تعرض لها على مستوى انفه في النزال امام النمسا لكنه شارك في التدريبات الجماعية التي سبقت المباراة كما شارك في الاحماء قبل انطلاقتها و ظهر بدون قناع و بدون علامات و لا مؤشرات عن وجود اصابة في انفه خلال جلوسه على دكة الاحتياط .

و امام تلك الصورة التي ظهر بهام بابي و يبدو معافى و سليم فان عشاق الزرق ظلوا ينتظرون اقحامه خاصة بعدما تقرر ان يلعب مرتديا القناع الذي يحمي انفه من أي التحام او اصطدام.

و بدا واضحا من الهدوء الذي التزم بهم بابي على دكة الاحتياط انه غير معني بالمباراة و انه يلتزم بتعليمات بل ربما اوامر قادمة من اسبانيا اصدرها ناديه الجديد ريال مدريد تمنعه من المخاطرة بصحته من اجل مباراة يمكن لزملائه حسمها و هو ما كان يمكن ان يقع لولا اهدار انطوان غريزمان لفرصتين سانحتين للتسجيل .

و مما يعزز من فرضية تدخل ريال مدريد لمنع اشراك مبابي ضد هولندا و منحه ايام راحة اضافية حتى يستعيد عافيته بالكامل تلك التقارير الاعلامية للصحافة المدريدية التي اكدت ان النادي الملكي قلق من الاصابة التي تعرض لها نجمه الجديد فلم تجد ادارته بدا سوى التدخل و الضغط عليه و على الاتحاد الفرنسي مثلما فعلت في موضوع اولمبياد باريس فانف مبابي اهم و اغلى من الديوك حتى و ان كان ضروريا لهم من اجل الصياح .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024