• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

5 مواجهات قوية تخطف الاضواء في دور المجموعات لنهائيات يورو 2024

هاي كورة – تنطلق غدا الجمعة منافسات الدورة ال17 لنهائيات بطولة امم اوروبا في المانيا و التي تستمر حتى ال14 من الشهر القادم .

و تفتتح البطولة بمواجهة غير متكافئة بين المانشاف صاحب الضيافة و منتخب اسكتلندا العائد الى اجواء المسابقات القارية و العالمية بعد غياب.

و لن تنتظر جماهير اليورو حتى الادوار الاقصائية للاستمتاع بالمواجهات القوية بل ستكون على موعد معها بداية من دور المجموعات الذي تتصدره 5 مباريات ستخطف الاضواء و لا يجب تفويتها و هي :

1- فرنسا ضد هولندا لحساب المجموعة الخامسة و التي توصف بانها نهائي قبل الاوان بالنظر الى قيمة المنتخبين المرشحين للتنافس على تاج البطولة .

2- اسبانيا ضد ايطاليا لحساب الفوج الثاني و تعتبر هي الاخرى نهائي قبل الاوان طالما ان الامر يتعلق بحامل لقب اليورو في نسختها الاخيرة عام 2021 و بطل دوري الامم الاوروبية و هما ايضا مرشحان للتنافس على لقب البطولة.

3- اسبانيا ضد كرواتيا لحساب المجموعة الثانية و التي ستكون ثأرية و تكرار لنهائي دوري الامم الاوروبية عام 2023 و الذي فازت به اسبانيا بركلات الترجيح و المنتخبين مرشحين للتنافس على لقب اليورو و كل واحد منهما يضم في تشكيلته لاعبين مميزين .

4- المانيا ضد سويسرا لحساب المجموعة الاولى و التي تعتبر ديربي اوروبي في ظل القواسم المشتركة الكثيرة بين البلدين خاصة اللغة و تواجد عدد هام من لاعبي سويسرا في الدوري الالماني .

5- البرتغال ضد تركيا لحساب المجموع السادسة و كل منتخب منهما ينشد الفوز لإنهاء الدور الاول متصدرا لترتيب مجموعته لتفادي مواجهة متصدري بقية المجموعات .





جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024