• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

حرامي الكرة الذهبية … انقلاب على ميسي …!

هاي كورة : ايقونة برشلونة واللاعب التاريخي للنادي اصبح حاليا في مهب الريح او ربما تحت سهام النقد القاسي والجارح احيانا.

ميسي صدم الجميع بعد تتويج الريال بالابطال وصرح تصريحا للتاريخ قائلا ” ريال مدريد افضل فريق في العالم لقد فازو بدوري ابطال اوروبا ” وبصرف النظر عما اكمل في قوله عن السيتي وباقي الانديه الا ان نص كهذا كان كفيل بقلب الطاوله على رمز النادي وايقونته الحية … صدمه كبيرة لدى الجمهور البرشلوني كيف للاعب بحجم ميسي وبتاريخ ان يمدح ألد اعداء برشلونة في كرة القدم .

القصه ربما بدأت الان والجميع في برشلونة والحديث هنا عن الجمهور الذي انقلب تماما على ميسي حتى ان اكثر جمله تكررت في ردود الاسبان من خلال منصه X هي ” حرامي الكرة الذهبية ” .

السؤال المهم الان … هل نادي كبير وعريق بحجم برشلونة يهتز ويتأثر بتصريح عابر …؟! ام ان ميسي لديه حسابات خاصه مع الادارة الحاليه التي قامت بطرده من النادي ويريد ان يلحق بها الضرر من خلال هذا التصريح …؟!

غالبا يفترض من لاعب بحجم ميسي يجب ان لا يقترب من الاسلاك الشائكة … ربما تصدر مثل تلك التصريحات من اي لاعب اخر ولكن لاعب بتاريخه سيكون ما قاله حاليا هو سهم قاتل لكل جدال سيبدأ بين جمهور الريال وبرشلونة في المستقبل بعباره اخرى ” افضل لاعب في العالم ورمز برشلونة اعترف رسميا ان ريال مدريد هو افضل نادي في العالم ” .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024