• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

من هو النادي الاكثر صرفا في الانتقالات برشلونة او ريال مدريد …؟! الارقام صادمة

هاي كورة : بعيدا عن تصريحات لابورتا الأخيرة بأن فلسفة النادي هي الاعتماد على الاكاديمية وعلى لاعبي الفريق من الفئات السنية… ولكن هناك رقم مخيف جدا خرج في هذا اليوم يكشف لنا الفرق بين ما صرفه ريال مدريد في اخر ٥ مواسم وما قام برشلونة بصرفه في نفس الفترة .

تخيل ان برشلونة صرف اكثر من ريال مدريد خلال السنوات الاخيرة بفارق 40 مليون يورو … وفي اسماء لا تستحق ان تلعب في أندية الوسط … اذ دفع البرسا 686,84 مليون يورو … ودفع ريال مدريد 649,30 مليون يورو … نعم الفارق بسيط هو 40 مليون ولكن الفارق الفني كبير جدا … لا توجد مقارنة بين من وقع معهم لابورتا و بارتوميو في اخر عامين وما بين من وقع معهم بيريز في السنوات الاخيرة .

هل من المنطق رهن النادي لثلاثين عام قادمة وتفعيل كل الرافعات من اجل اسماء لا تأتي بأي فائدة فنية او مالية وليست من بين المصنفين اوروبيا وعالميا …؟! هل من المنطق دفع اكثر من نصف مليار في لاعبين لم يحققوا الا بطولات بسيطة ولم يستطيعوا التأهل لكأس العالم للأندية …؟!

بكل اسف هناك من يرى انتقاد هذا الرئيس هو حقد دفين على النادي وكره ازلي … بل البعض يرى ان انتقاد لابورتا يعني تمجيد وحب لبيريز … هذا خطأ تماما لان نادي عريق وكبير بحجم برشلونة لا يجب ان يكون بيد هؤلاء المهرجين .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024