• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تضارب التصريحات بين محرز و بيتكوفيتش بشأن غيابه عن المنتخب الجزائري

هاي كورة – عاد رياض محرز نجم نادي الاهلي السعودي ليثير الجدل في الجزائر مباشرة بعد كشف السويسري فلاديمير بيتكوفيتش عن قائمة لاعبي المنتخب الجزائري المعنيين بمبارتي غينيا و اوغندا لحساب تصفيات مونديال 2026 مطلع الشهر القادم.

و خلت قائمة الخضر من اسم محرز ليستمر غيابه منذ نهائيات كاس امم افريقيا مطلع العام الحالي و برر الناخب السويسري استبعاده لفخر العرب بعدم جاهزيته بعدما تواصل معه في شهر مارس المنصرم غداة تعيينه على راس الجهاز الفني للخضر ثم طلب منه الاتصال بالاتحاد الجزائري عندما يكون جاهزا من اجل العودة و هو ما لم يحدث حسب التقني السويسري .

و لم يتأخر محرز في الرد مؤكدا عدم وجود أي اتصال معه من قبل المدرب السويسري او الاتحاد الجزائري مؤكدا جاهزته بعدما فضل الخضوع للراحة خلال اخر مبارتين لناديه الاهلي في الدوري السعودي للتعافي التام .

و بدا واضحا ان هناك التباس و غموض بين الطرفين فالمدرب السويسري يقول انه تواصل مع محرز في شهر مارس أي قبل شهرين من الان و وجده غير جاهز و ترك الكرة عنده ليتصل هو به بعدما يصبح جاهزا للعودة بينما محرز و من خلال فحوى تغريدته يتحدث عن عدم وجود أي اتصال في الايام القليلة الاخيرة التي سبقت الكشف عن قائمة المحاربين اذ يبدو انه كان ينتظر اتصالا ثانيا لتأكيد عودته و هو ما لم يحدث.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024