• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

آراء النجوم الأجانب في دوري روشن

هاي كورة – قامت صحيفة التليجراف البريطانية بنشر آراء عددٌ من اللاعبين المحترفين العالميين في دوري روشن السعودي، في الحياة السعودية.

وجاءت آرائهم كالتالي:


– الاسكتلندي جاك هندري مدافع فريق الاتفاق: “سعيد بعد عام كامل منذ مجيئه إلى السعودية.. العديد من أقراني تواصلوا معي للسؤال عن الحياة في السعودية

وقد اتفق معه على هذا الرأي البلجيكي جيسون ديناير مدافع فريق الفتح الذي قال: “الحياة مختلفة عن أوروبا بطبيعة الحال، لكن حينما تقرأ ما يكتب في وسائل الإعلام، ستجد الكثير من الكلام الخاطئ بخلاف ما هو موجود هنا. أنا مرتاح في مكاني هنا، والأهم بالنسبة لي هو كرة القدم”.

– في حين قال الكرواتي سلافن بيليتش مدرب فريق الفتح: “في كل مكان أذهب إليه، يجب أن تحضر ثلاثة أمور رئيسة، الأول هل ستكون عائلتي مرتاحة، الثاني هل يوجد مشروع رياضي، وأخيرًا الجوانب المادية، لست ساذجًا لكي لا أقبل عرضًا جيدًا يشمل العوامل الثلاثة تلك… سر نجاح دوري روشن السعودي، هو أن الناس متطلبة للغاية فيه، كل من في النادي يطلب منا الكثير ولا يجعلنا في منطقة الراحة.. في السعودية يوجد تاريخ رياضي كبير، ويعني الكثير لكل موجود هنا، لا أعرف مالذي سيحدث بعد 10 أعوام، لكن لديهم فرصة في الوصول إلى قمة يسعون إليها، فلديهم كل عوامل النجاح وهي التاريخ، والتخطيط، والتمويل”.


– أما الانجليزي ستيفن جيرارد، مدرب فريق الاتفاق قال: “أنا هنا منذ 12 شهرًا، التغيير واضح، إن استمر الحال كما هو، سيصل دوري روشن السعودي للقمة، وأريد أن أكون جزءًا من هذا النجاح”.


– النيجيري مايكل إيمينالو، المدير الرياضي لرابطة دوري المحترفين، قال: “المخططات السعودية وتنفيذها تسير بسرعة كبيرة، واحد انعكاساتها هو دوري روشن، نرغب بتطوير الدوري بصورة ملحة، لكننا نرغب في الوقت ذاته عرض هذا التطور الخاص بالسعودية للعالم، وأعتقد أننا نجحنا في ذلك”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024