• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

التصريح الذي تسبب في طرد تشافي من برشلونة

هاي كورة – قام نادي برشلونة بطرد تشافي هيرنانديز من النادي بسبب أحد التصريحات رداً على سؤال الصحفي الكتالوني، دافيد بيرنابيو.

تسأل الصحفي عن الرسالة التي يحملها تشافي لجمهور برشلونة، خاصة مع تفوق ريال مدريد في دوري الأبطال وتتويجه بالدوري وتعاقدهم المحتمل مع مبابي، في ظل الوضع المالي الصعب الذي يواجهه النادي الكتالوني، وعما إذا كان البارسا سيكون قادراً على منافسة ذلك في السنوات القادمة.

رد تشافي كان كالتالي:

أعتقد أن الكوليه، مشجع برشلونة و الشريك، يجب أن يفهم أن الوضع صعب جدًا. الوضع معقد. خاصة اقتصاديًا للتنافس مع أقوى المتنافسين، سواء في ريال مدريد، في إسبانيا، أو في أوروبا.

لدينا وضع اقتصادي لا يمت إلى أي شيء مع الـ25 عامًا الماضية، في السابق كان يأتي المدرب ويقول، أريد هذا، هذا، هذا، هذا وهذا. هذا ليس الحال الآن. الوضع ليس كذلك الآن.

لذلك، لسنا في نفس ظروف الأندية الأخرى التي لديها حالات لعب نظيفة ميزانياتها أفضل بكثير من الخاصة بنا. لذا، يجب على الكولي، المشجع، أن يفهم. أنا أفهم ذلك كمدرب، لقد تحدثت عن ذلك مع الرئيس، مع ديكو، وسنتكيف مع ذلك.

هذا لا يعني أننا لا نريد المنافسة ولا نريد التنافس من أجل الألقاب، ولكن هذا هو وضع برشلونة في هذه اللحظات. لذلك.. أعتقد أن الكولي، المشجع، يجب أن يفهم أننا بحاجة إلى استقرار، أننا بحاجة إلى وقت، ولكننا سنحاول وسنقوم بأشياء جيدة للتنافس.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024