• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

من فينا الحرامي … جمهور الهلال و الاتحاد ” طارو في العجة “

هاي كورة : مساء الاربعاء تحدث رجل الاكشن الاول السيد جوزيه مورينيو عن مشكلة الفار …! وتطرق في مثاله عاجل ( ليس واقعيا ) بين الهلال و الاتحاد والمؤكد ان الجميع استمع لما قاله جوزيه بخصوص مشكلة الفار اي ان المتحكم هو الرجل الذي يجلس داخل الغرف المظلمة فهو من سيحدد ان كانت خطأ او لا من خلال التلاعب بالزمن لتحديد القرار .

اعلامنا الجميل والموقر والاعلاميين الجميلين الموقرين استنفرو مباشرة و استشهدو بما قاله البرتغالي ” هناك تلاعب … هناك محاباه … هناك سرقات … هناك وهناك وهناك ” الكل كتب وأول والف الملايين من القصص و المحصله النهائيه واحده ” يجب الغاء الفار لان مورينيو يقول ذلك ” او على الاقل ابدو رغبتهم بالغائه لكثرة مشاكله وخوفا من وقوع الخطأ مجددا حتى ان احدهم قال ” ان الغى الدوري الانجليزي الفار يجب ان نلغيه …! ”

حتى هذه اللحظة الحديث جميل ومنطقي و مقبول بل ويجب ان نحترم ونقدر كلام هذا الرجل الذي له باع طويل في عالم كرة القدم ولديه الخبره والدرايه والمعرفه … وبشكل مبدئي علينا ان نصدق كل كلمة يقولها النمبر ون مستر مورينيو …! ومن هذا المبدأ والمنطلق نقول لكل اعلامي ولكل رجل تحدث وشكك في الفار وطالب بالغائه ولكل من يحب مورينيو عليكم ان تتقبلو ما وصفكم به قبل ايام …! نعم … هذا المدرب وصف كل شخص يطالب بالغاء الفار بالحرامي او اللص … نعم مورينيو وصفكم بالحرامي لان البرتغالي قبل اسبوع واحد فقط وتحديدا بعد خبر اعلان الاندية الانجليزيه للتصويت ضد الفار علق جوزية قائلا ” لا يخشى الكاميرات الا اللصوص ” وهو يقصد ان الاشخاص الذين يخشون كاميرا الفار والتصوير هم اللصوص فقط ومن يسرقون القرارات …! هذا ما قاله مورينيو بالحرف الواحد بالتالي انتم اعزائي الاعلاميين الجميلين مع اي مورينيو فيهم مورينيو اللي اتهم الهلال بالسرقه كمثال او مورينيو الذي اتهم المطالبين بالغاء الفار باللصوص …

حددو موقفكم




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024