• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الكيل بمكيالين … برشلونة وريال مدريد رواية من هو الفاسد …!

هاي كورة : سيكون من المستحيل ان يقتنع اي جمهور حول العالم ” بثوب الطهاره ” او بعباره اخرى ان يتقبل فساد فريقه او ادارة نادية حتى لو قبض عليه بالجرم المشهود …! حتما سينكر ويبرر وسيجد المخارج العبقريه لتبرئة فريقه من الفساد .

قبل عده اعوام كان المخرج لتبرئة الفاسدين هو نظرية المؤامرة ضد النادي ولكن خلال السنوات الاخيره خرج لنا مبرر جديد ” لسا جديد على الزيرو ” وهو ( الذكاء الاصطناعي ) … نعم عزيزي … الذكاء الاصطناعي حاليا اصبح الشماعة الجديدة للداعمين والشبيحة … عند نشر صوت او صوره لاي رئيس فاسد وهو يتحدث لطرف اخر مباشرة سيذهب الشبيح لمبرر الذكاء الاصطناعي وهي مؤامرة بكل تأكيد .

لن نطيل الحديث … في الفترة ما بين 2006 وحتى 2008 كان هناك فساد كبير وسط الريال ولن نخجل من ذكره اذ كان السيد رامون كالديرون نموذج للرئيس السارق الذي كان يرتزق على العمولات في الصفقات ولعل المصيبه الكبرى التي ارتكبها عندما زور التصويت في الجميعة العمومية لريال مدريد … لك ان تتخيل هذا الرئيس والمدير الرياضي مياتوفيتش كانو يدفعون تكاليف القهوة على حساب النادي … كانت تلك الادارة والحقبة مضحكة وسخيفه لدرجة لا توصف ولكن سرعان ما عاد بيريز ونسف كل هذه الكوارث واسس نظام رئاسي جديد يحمي الريال من تواجد المرتزقه مستقبلا .

في الطرف الاخر المشلة اعقد في برشلونة مع كل تسريب ومع كل دليل على ادانه ومع كل اثبات لسرقات الرؤساء ونهبهم لاموال النادي هناك فئه وبكل اسف تدافع وتستميت … عزيزي المحب لبرشلونة اثبات تلك التهم على الرئيس او اللاعب ومحاكمتهم واصدار العقوبه بحقه هي اول خطوات النجاح …! الدفاع المستميت والتبرير والذهاب لنظريات المؤامره والذكاء الاصطناعي هذا ” لا يزيد الطين الا بله ” روسيل سرق …! بارتميو سرق …! لابورتا سرق … ! و بيكيه سرق …! وميسي نهب كل اموال النادي بعقده الفلكي 555 مليون … سوال بيسط ايهما اهم الكيان والنادي ام الاسماء التي ذكرت وقد امتلأت حساباتهم من سرقة النادي …؟!

عندما تنشر تسجيلات صوتيه لحوار نهب اموال جديد بين بيكية ورئيس الاتحاد الاسباني بطلب من ميسي لا تستميت في الدفاع … كل هذه الاسماء الان تعيش في جزر على شواطئ هادئه وبجوارهم طاوله يتواجد عليها سلطه فواكه وعصير برتقال مع بعض مكعبات الثلج … ونادي برشلونة يطلب من اللاعبين عدم الاستحمام لتوفير المياه … النادي حرفيا منتهي … النادي غير قادر على اي شيء … امر مخجل ومضحك بل وسخيف جدا ان يستميت الجمهور للدفاع عن ” حرامي ” لا يهتم للنادي ولا يفكر فيه كل ما يهم هو ان يمتلئ ” بطنه ” وحسابه … اما النادي ” فاليذهب للجحيم ” .

لا نقول هذا من باب الاستخفاف والكذب … حاليا وبنسبه كبيرة جمهور برشلونة اصبح يشتم لابورتا وينتقده ويطالب بطرده بل والجميع تيقن بأنه كاذب … ولكن لو خرج لابورتا واستفاق من سكرته مساء اليوم وخرج بالتصريح التالي ” سأدمر بيريز الموسم القادم … و لدينا ادله على فساد الريال ” خلال ثواني بسيطه سيتحول هذا الرئيس الفاسد الكاذب الى اسطورة وطنيه عالمية وهو لم يكلف نفسه الا فقط ( تصريح بسيط ) والكارثه ان الجميع سيسلم ويؤمن في اقواله والادله المخفيه لديه ضد الريال وهو قبل ساعات بسيطه كان اكذب البشر لديهم … هذا التناقض وتلك الازدواجية لو عاد انشتاين للحياه من جديد لكي يوجد لها معادله عمليه من المستحيل ان يصل اليها … اخر كذبات هذا الرئيس هو اعادة الكلاسيكو ولدينا الادله والكارثه ان الجميع صدق ما يقول … وهو يعلم انه كاذب ولكن يعلم ان الجمهور لا يعلم انه كاذب .

في الختام يجب ان تكون مصلحة النادي اولا … من اشترك في فساد يجب ان يحاسب … لا توجد مؤامرات كونيه على نادي بعينه ولو كان الاتحاد الاسباني و الاوروبي او بيريز يمتلك نفوذ قوي واسطوري ضد برشلونة لما حقق برشلونة عشرات البطولات من 2005 حتى عام 2023 … ام ان النفوذ والحرب الخفيه ضد برشلونه تخرج بحسب المزاج و المتقيرات …؟! ان خسر الفريق وخرجت تسريبات وسرقات وجدنا المبرر وهو المؤامره وان فاز الفريق اختف المؤامرات …!

المنطق قبل كل شيء لا تمنح عقلك وتفكيرك للاوهام .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024