• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

سياسة بيريز … ستفرض هيمنة ريال مدريد على أوروبا 10 سنوات

هاي كورة – على ما يبدو أن سياسة فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد تسير في الطريق الصحيح نحو جلب أفضل مواهب شابة في العالم والاستثمار فيها لضمان الهيمنة أو المنافسة بشكل حتمي على جميع الألقاب في أوروبا لمدة 10 سنوات مقبلة على الأقل.

بيريز الذي انتهج سياسة ضم النجوم البرازيليين المغمورين منذ عام 2019، وبدأ يجني ثمار هذه الفكرة من نجاح فينيسيوس وتألق رودريغو، أصبح يعتمد ذلك الأمر منهجًا في الصفقات أخر 4 سنوات، وهو ما سيضمن بقاء الملكي في قمة المنافسة محليًا وقاريًا بنفس الأسماء لسنوات طويلة قادمة.

رئيس ريال مدريد لم يكتفي بالقوام المرعب لتشكيلة الفريق الحالية من العناصر التي يعتبر 80% منها شباب تحت 25 عامًا، مثل فينيسيوس وكامافينغا ورودريغو وبيلينغهام وتشواميني وفالفيردي وغيرهم من الأسماء الموجودة على مقاعد البدلاء والتي تنتظر فرصة للتوهج بمجرد الإشارة مثل أردا غولر الذي أثبت أنه ليس صفقة فاسدة وإبراهيم دياز.

مع انضمام كيليان مبابي وإندريك إلى هذه المجموعة من النجوم ستكون بالتأكيد قادرة على فرض هيمنة ريال مدريد في جميع البطولات لسنوات طويلة قادمة، حيث سيصبح معدل أعمار القوام الرئيسي للملكي بدءً من الموسم المقبل 2025 وعلى الأقل حتى عام 2030 كما يلي:-

-مبابي (24 عام)
-رودريغو (23 عام)
-بيلنغهام (20 عام)
-فينيسوس (23 عام)
-إندريك فيليبي (17 عام)
-لونين (25 عام)
-فالفيردي (25 عام)
-تشواميني (24 عام)
-كامافينغا (21 عام)
-براهيم دياز (24 عام)
-غارسيا (24 عام)
-غولر (19 عام)




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024