• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

🚨 فيديو : فساد وفضيحة مالية … ميسي وبيكيه متورطان مع رئيس الاتحاد الاسباني

هاي كورة – خبر حساس جدًا وربما يكون الأقوى في هذا العام وهو الذي فضحت فيه صحيفة THE OBJECTIVE التواصل السري الذي حدث بين بيكيه ورئيس الاتحاد الإسباني روبياليس من أجل صرف المزيد من الأموال للاعبي برشلونة .
القصة بكل اختصار.

في 2 أبريل 2020 اتصل بيكيه برئيس الاتحاد الاسباني روبياليس، حيث تحدث بيكيه بأنه مفوض من ميسي او سيتحدث بلسانه عن مشكلة التخفيض في الرواتب من قبل إدارة برشلونة … حيث قرر النادي حينها تخفيض رواتب الفريق بنسبة تصل إلى 70%.

عمل روبياليس كوسيط ونقل لتشيفرين القلق الذي عبر عنه ميسي من خلال بيكيه كما أثار إمكانية “استخدام أموال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم” لتعويض الخسائر المالية للاعبين، لكن كلاهما ادرك أنه إذا أصبح هذا الأمر علنيا، فقد يؤثر سلبا على لاعبي كرة القدم الذين يسعون للاستفادة من هذا الاتفاق. ولهذا السبب، أكد روبياليس على حرص ليو ميسي على الحفاظ على “سرية” المفاوضات.

بالنهاية أرسل روبياليس إلى تشيفيرين مقترحه الاقتصادي ، والذي يقترح فيه إعادة هيكلة 4% من حقوق البث لجميع مباريات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، والتي كانت موزعة مسبقًا بطريقة محددة بين الاتحادات الوطنية.

هذا وتشير مصادر قضائية إلى احتمال وجود مؤشرات على استغلال مزعوم للنفوذ ، على اعتبار أن اللاعبين المشاركين في المفاوضات مع روبياليس الأكثر استفادة من هذه الخطة الاستراتيجية، وربما حصلوا على شروط أفضل من بقية زملائهم. ولهذا السبب أصروا على ضرورة إبقاء الاتفاق في سرية تامة.

ما حدث من تواصل بين لاعبي أحد الأندية ورئيس الاتحاد الإسباني هو تصرف غير شرعي …! ولو فعل أي ناد آخر مثل هذا التصرف حتمًا سيوصم بالفساد ومحابة الاتحاد الإسباني لهذا النادي ولاعبيه …! الأكثر من ذلك هو أن رئيس الفساد الأكبر السيد تشيفرين مساهم في دفع الأموال وتسهيلها وهذا دليل أن ما كشف الآن مجرد جزء من تصرفات أكبر لا تزال طي الكتمان
السؤال الأكبر … هل ستصمت باقي الأندية الإسبانية عن تلك الانتهاكات …؟! وهل ستصمت الأندية الأوروبية عن تجاوزات رئيس الاتحاد …؟! وهل لا يزال أحد يكذب كل تلك الأدلة على وجود فساد مستشري في الاتحاد الإسباني والأوروبي لأسماء بعينها …!
كل ذلك سيتبين في الأيام القادمة

الفيديو:




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024